الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مفاجأة جديدة كشف تعاطي سائق الجرار المتسبب في حادث محطة مصر المواد المخدرة

منذ 2 اسابيع
March 3, 2019, 7:20 am
بلغ عن المحتوى
مفاجأة جديدة كشف تعاطي سائق الجرار المتسبب في حادث محطة مصر المواد المخدرة

عرض الإعلامي أحمد موسى، مستند رسمي يكشف تعاطي سائق الجرار علاء فتحي المتسبب في حادث محطة مصر المواد المخدرة، متسائلًا: "من سمح برجوعه إلى العمل مرة أخرى ؟ ولماذا لم يتم فصله من الخدمة؟".

وقال "موسى" خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت: "الحادث الذي أبكي المصريين جميعا كان من الممكن أن يكون في منزلة وليس قيادة جرار ويقتل به المصريين"، معقبا: "طيب رجعوا عمل إداري !".

يذكر أن التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة في حادث حريق محطة مصر، أكدت أن الجرار المتسبب في الحادث، مهمته سحب القطارات عقب نهاية رحلتها ووصولها إلى رمسيس، لصيانتها وإعادتها إلى وحدتها.

وكان جرار قطار انطلق من ورش الشرابية، دون سائق واصطدم في رصيف رقم 6 بمحطة رمسيس، ما أدى إلى تفجير تانك السولار، واندلاع حريق هائل، أدى إلى وفاة 22 مواطنا وإصابة 41 آخرين.

 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.