الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

ميدو ملعب برج العرب حقل بطاطس لا يصلح لكرة القدم

منذ 2 شهر
March 3, 2019, 9:31 am
بلغ عن المحتوى
ميدو ملعب برج العرب حقل بطاطس لا يصلح لكرة القدم

انتقد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الوحدة السعودي حالة استاد برج العرب بالإسكندرية قبل بطولة أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر.
 
وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر: "امبارح اتفرجت على الشوط الثاني لماتش الاتحاد والداخلية حالة ملعب برج العرب تحزن!! ملعب لا يصلح لممارسة كرة القدم حتى على مستوى الهواةأتمنى ان يتم غلق هذه الملاعب ٣ اشهر على الأقل قبل كاس الأمم الأفريقيةجودة الملاعب جزء مهم جدا من نجاح تنظيم البطولة#افريقيا_٢٠١٩".
 
وأضاف ميدو: " توقيت البطولة في الصيف عامل مساعد جيد لظهور الملاعب بشكل افضلنصرف الملايين على الأستادات ولسنا مستعدين لصرف الألوف لإسناد مهمة صيانة الملاعب لشركات محترفة تحافظ على جودتها!! #افريقيا_٢٠١٩".
 
وتابع ميدو: "كويس جدا ان الملعب مش ضمن ملاعب البطولةلسه عارفأكيد اللجنه بعد معاينته كتبت في تقريرها انه حقل بطاطس لا يصلح لكرة القدم لان لا اعتقد ان يتم استبعاد ملعب برج العرب لأسباب أمنية #افريقيا_٢٠١٩
 
محمد صلاح يتحدى إيفرتون في ديربي الميرسيسايد
 
يحل فريق ليفربول المحترف به محمد صلاح ضيفًا في الساعة السادسة والربع مساء اليوم في مباراة ديربي الميرسيسايد ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.
 
ويسعى محمد صلاح لتحقيق الفوز لاستعادة الصدارة التي خطفهها مانشستر سيتي برصيد 71 بينما ليفربول في المركز الثاني برصيد 69، وإيفرتون في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.
 
ويدخل ليفربول مباراة اليوم ضد إيفرتون وسط معنويات عالية بعد اكتساح واتفورد بخماسية نظيفة في الجولة الماضية لكنه يصطدم بقوة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.
 
ويأمل محمد صلاح في استعادة ذاكرة التهديف  في مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم للحفاظ على آماله في حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي على الرغم من صيامه عن التهديف لمدة 180 دقيقة ضد مانشستر يونايتد وواتفورد.
 
وتحوم الشكوك حول مشاركة روبيرتو فيرمينو الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته أمام مانشستر يونايتد الأحد الماضي.
 
محمد صلاح "رابع" أغلى اللاعبين في العالم
 
كشف موقع "ترانسفير ماركت" العالمي عن قائمة اللاعبين الأعلي قيمة في السوق العالمية، وحل النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي في المركز الرابع في القائمة.
 
وبلغت القيمة التسويقية لـ"صلاح" 150 مليون يورو متفوقًا على بعض نجوم الكرة العالمية أبرزهم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي وجريزمان مهاجم أتليتكو مدريد وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.
 
قائمة أغلى اللاعبين في العالم
 
كيليان مبابى 200 مليون يورو
 
نيمار جونيور 180 مليون يورو
 
ليونيل ميسى 160 مليون يورو
 
محمد صلاح 150 مليون يورو
 
هارى كين 150 مليون يورو
 
أنطوان جريزمان 150 مليون يورو
 
كيفين دى بروين 150 مليون يورو
 
إدين هازارد 150 مليون يورو
 
فيليب كوتينيو 140 مليون يورو
 
رحيم ستيرلينج 120 مليون يورو
 
جوارديولا يتجاهل ريال مدريد ويختار أفضل 3 أندية في العالم
 
تجاهل بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نادي ريال مدريد عند اختياره أفضل الأندية في العقد الأخير حسبما يرى المدرب الإسباني المخضرم والذي حقق بطولات عدة مع الأندية التي تولى مسؤوليتها الفنية.
 
وقال جوارديولا في تصريحات لصحيفة "الماركا" الإسبانية: "أفضل الأندية في العقد الأخير بالنسبة لي هي برشلونة ويوفنتوس وبايرن ميونيخ فهذه هي أفضل 3 أندية لأن كل موسم يفوزون ببطولة الدوري والكأس وهذا أمر بالغ الصعوبة".
 
يُذكر أن جوارديولا نجح في بدايته التدريبية مع برشلونة وحقق إنجازات عدة وسيطر على معظم البطولات وبعد خاض تجربة ناجحة مع بايرن ميونيخ ويدرب حالياً مانشستر سيتي الإنجليزي وحصد لقب الدوري الموسم الماضي.

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.