الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

هكذا دعم الجماهير محمد صلاح بعد فشله في مباراة ليفربول ضد إيفرتون

منذ 2 شهر
March 4, 2019, 10:17 am
بلغ عن المحتوى
هكذا دعم الجماهير محمد صلاح بعد فشله في مباراة ليفربول ضد إيفرتون

هكذا دعم الجماهير محمد صلاح بعد فشله في مباراة ليفربول ضد إيفرتون


أطلق جمهور النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، هاشتاج جديدا قدموا من خلاله الدعم لصلاح بعد فشله أمس في قيادة فريقه للفوز أمام مضيفه إيفرتون، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي. 

وشهد هاشتاج #ادعم_محمد_صلاح انتشارا واسعا منذ انتهاء المباراة أمس، والتي أقيمت على أرض ملعب "جوديسون بارك"، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وجاءت التغريدات عبر الهاشتاج، " عظمة على عظمة للجميل أبو مكة فاكرين لما كنا متعلقين بالأمل وكنا واثقين فى البطل لحظات فاصلة حولها أبو مكة لفرحة كبيرة لمصر وللمصريين، هتفضل #محمد_صلاح_فخر_مصر_والعرب"، بينما كتب آخر من رواد الموقع: " ع الحلوة والمرة معاك ياصلاح"، وآخر " ستظل صاحب السعادة ودايما راسم الفرحة على وجهونا جميعا".

وأصبح محمد صلاح بعد مباراة أمس اللاعب الأكثر إهدارًا لفرص محققة في الدوري الإنجليزي برصيد 13 خلف النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج برصيد 19 فرصة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.