الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الارصاد تعلن عن حالة الطقس غدا ودرجـــات الحراره المتوقعه بالبلاد

منذ 9 شهر
March 4, 2019, 10:56 am بلغ
الارصاد تعلن عن حالة الطقس غدا ودرجـــات الحراره المتوقعه بالبلاد


قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك توقعات بكثافة الشبورة المائية على الطرق من اليوم الاثنين خاصة الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية مناشدا السائقين بتوخى الحذر أثناء القيادة، مشيرا إلى هدوء سرعات الرياح مع وجود فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى قد تمتد للقاهرة.

وأضاف مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن غدا الثلاثاء سيشهد استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجة البحرى والقاهرة وشمال الصعيد وسيناء تكون غزيرة ورعدية أحيانا، ويصاحب ذلك نشاط للرياح على جنوب البلاد مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط، مع انخفاض فى درجات الحرارة على شمال البلاد بمعدل من درجتين لـ 3 درجات.

وأشار مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه مع يوم الأربعاء ستنحصر فرص سقوط الأمطار بالسواحل الشمالية ومناطق من شمال سيناء، مناشدا المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، قائلا: "لازلنا فى فصل الشتاء".

 

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.