الحق والضلال الحق والضلال
البحث


منار تطلب الخلع حاسة إني متجوزة ست

منذ 9 شهر
March 4, 2019, 1:13 pm بلغ
منار تطلب الخلع حاسة إني متجوزة ست


أقامت منار دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لطلب الخلع من زوجها مبررة ذلك بحوفه الشديد وعدم تحمله المسئولية.

وقالت منار لـ"أهل مصر": بيخاف وبيترعب من أقل حاجة لما بمشى معاه فى الشارع مش ببقى مطمنة من كتر قلقه وبيخاف من أمه ومن أصحابه حتى لو طلبت منه ننزل بالليل نتمشى يقول لى خليها بالنهار أحسن الليل مش أمان حسيت أنى عايشه مع واحدة ست زى مش راجل يعتمد عليه".

"بيترعب ومش بيعرف يتصرف"

قالت منار في مستهل حديثها: تزوجت من رجل لم أنكر أنه على درجة كبيرة من الأخلاق والطيبة وحسن السمعة وهذا ما شجعني على الموافقة على الزواج منه، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 5 أشهر ولاحظت خلالها أنه خجول جدا، ولكن ظننت هذا لأننا لم نتحدث كثيرا معا وسيتغير الحال عند الزواج والعيش معا في بيت واحد.

وتابعت الزوجة: بعد الزواج اكتشفت أنه ليس خجولا ولكنه يشعر بالخوف من أي شئ، ولا يستطيع أن يتحمل المسئولية بمفرده، ففى كل قرار يعود الى أخذ رأى والدته، وكأنه ظله الذي لا يستطيع أن يخطو خطوة من داخله، شعرت بالضيق من تصرفاته ونصحته كثيرا أنه لابد أن يكون له خصوصية وياخذ قراره من نفسه حتى لو أخطا ولكن يحاول .

"حسيت أنه ست"

وأكملت حديثها: "أحيانا كنت أطلب منه أن ننزل لشراء بعض متطلبات المنزل ليلا، يرفض بشدة ويقول لى خليكى بالنهار، شعرت أنه يخاف أن يتحمل مسئولية أمراة تمشى معه ليلا، افتقدت شعوري بالأمان الذي تشعره كل زوجة مع زوجها ومساندته لها.

" الخلع هو العلاج"

واختتمت منار: حاولت معه بكل الطرق أن يتغير وأن أعلمه القوة ولكن بلا فائدة وخاصة أن والدته هى من علمته الاعتماد عليها وتحدثت مع حماتي في هذا الشأن ولكن أخبرتني أنه منذ طفولته وهو يشعر بالخوف من كل شيء، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وأنتظر حكم القضاء.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.