الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

حقيقة فيديو تعدي ضابط شرطة على سيدة بشبرا الخيمة

منذ 1 شهر
March 4, 2019, 6:06 pm
بلغ عن المحتوى
حقيقة فيديو تعدي ضابط شرطة على سيدة بشبرا الخيمة

كشف مصدر أمني، حقيقة الفيديو المتداول عن تعدي ضابط شرطة بشبرا الخيمة، على إحدى السيدات.

وقال المصدر: "فى ضوء ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعى، لمقطع فيديو لأحد ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يتعدى على إحدى السيدات، تبين أنه بتاريخ 24/2/2019، تم استصدار إذن من النيابة العامة لضبط وتفتيش شخص ومسكن كل من: سيد.م.إ، سن 31، عاطل، " له معلومات جنائية " - زوجته هناء.ع.م، سن 25 ربة منزل، "لها معلومات جنائية"- شقيقتيه نظيمة، نعمة، ربتى منزل، جميعهم مقيمين بمنطقة مسطرد"، لتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى ارتكاب حوادث سرقة حقائب السيدات بالطريق العام والهواتف المحمولة من محال بيعها.

وأضاف: "بتاريخ 25/2/2019 تمكن الضابط من ضبط المتهمين وبحوزة الأول (بندقية خرطوش 5 طلقات من ذات العيار) وبحوزة باقى المتهمين 12 هاتف محمول من متحصلات نشاطهم الإجرامى، وحال ضبطهم قاومت شقيقة المتهم المدعوة (نعمة) القوات وحاولت التعدى عليهم، إلا أن الضابط تمكن من السيطرة عليها واصطحبها إلى سيارة الشرطة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.