الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حادث مؤسف بطريق دمنهور ووقوع ضحايا

منذ 8 شهر
March 5, 2019, 3:03 am بلغ
حادث مؤسف بطريق دمنهور ووقوع ضحايا

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بالبحيرة
لقى شخص مصرعه، وأصيب 4 آخرين بكدمات وجروح في مختلف انحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين ميكروباص و"توك توك" بطريق دمنهور أبو المطامير فرعي بالقرب من قرية الكردود التابعة لمركز حوش عيسى، حيث قطع "التوك توك" الطريق أمام السيارة أثناء عبوره من طريق جانبي، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى حوش عيسى العام والمصابين لذات المستشفى لتلقى العلاج اللازم وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وجاري إزالة آثار الحادث وفتح الطريق أمام حركة السيارات.
تلقي اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من الرائد أحمد المراكبي رئيس مباحث مركز شرطة حوش عيسى يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص و"توك توك" على الطريق المشار إليه بدائرة المركز.
وتصنف مصر ضمن أكثر الدول التي يقع بها حوادث الطرق، لأسباب عديدة أهمها: غياب الرقابة المرورية، وسوء أحوال شبكة الطرق، التي تحصد كل ساعة أرواح المواطنين، وتتسبب السرعة الزائدة على الطرق فى ثلث الوفيات بجميع أنحاء العالم، حيث يلقى نحو 1.25 مليون شخص حتفهم بسبب حوادث الطرق كل عام، وفقا لمنظمة الصحة العالمية.

التحرير











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.