الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأمن العام يكشف لغز مقتل مزارع وزوجته رميا بالرصاص في سوهاج .. ويفجر مفاجأة صادمة

منذ 4 شهر
March 5, 2019, 12:09 pm بلغ
الأمن العام يكشف لغز مقتل مزارع وزوجته رميا بالرصاص في سوهاج .. ويفجر مفاجأة صادمة

الأمن العام يكشف لغز مقتل مزارع وزوجته رميا بالرصاص في سوهاج ويفجر مفاجأة صادمة
 
نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، في كشف ملابسات واقعة مقتل مزارع وزوجته في سوهاج، حيث تبين انتحارهما بالرصاص.

تبلغ لمركز جرجا بمديرية أمن سوهاج بمقتل كلًا من "خلف.ر.ح" 57 سنة، مزارع، وزوجته "نعمة.أ.ع"، 53 سنة، داخل حوش خلف منزلهما بناحية البربا دائرة المركز إثر إصابتهما بأعيرة نارية بالرأس وتم العثور بجوارهما على بندقية آلية خزينتها فارغة خاصة بالمزارع المجني عليه وعدد من الفوارغ، كما عُثر بطيات ملابس المزارع على ورقة مدون بها إقرار منه بالانتحار هو وزوجته.

توصل فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة قيادات وضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج إلى قيام المزارع بإطلاق أعيرة نارية صوب زوجته أعقبها انتحاره، وذلك على إثر حدوث مشاجرات ومشادات كلامية بينه وبين أبنائه ومناصرة زوجته لأولادهما في ذلك مما دفعه إلى إرتكاب تلك الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.