الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الصحة تكشف عن عدد القتلى والمصابين جراء حادث مروع فى البحيرة

منذ 9 شهر
March 5, 2019, 1:46 pm بلغ
الصحة تكشف عن عدد القتلى والمصابين جراء حادث مروع فى البحيرة

الصحة تكشف عن عدد القتلى والمصابين جراء حادث مروع فى البحيرة

وفاة 6 مواطنين وإصابة 32 آخرين في حادث مرورى بالبحيرة
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم، الثلاثاء، وفاة 6 مواطنين وإصابة 32 آخرين في حادث تصادم سيارتين "ميكروباص" مع سيارة نقل، بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى مابين كفر الدوار، وأبو حمص، بمحافظة البحيرة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 15 سيارة إسعاف مجهزة نقلت المصابين وحالات الوفاة إلى مستشفى كفر الدوار، ودمنهور التعليمي.

وقال مجاهد إن الإصابات تراوحت بين اشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه نزيف بالمخ، وجروح قطعية، وكسور، وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

وأكد أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، كلفت وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بتوفير جميع الرعاية الطبية للمصابين، وموافاتها بالتقارير الطبية تباعا لمتابعة الحالة الصحية للمصابين، لحين تماثلهم للشفاء.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.