الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو .. مفاجأة يفجرها محمد الباز بشأن علاقة أسرة أردوغان بمظاهرة أمام سفارة مصر بأنقرة

منذ 4 شهر
March 5, 2019, 8:56 pm بلغ


موضوع
قال الإعلامي محمد الباز، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يشن هجمة ممنهجة على مصر، مضيفا: "هناك مظاهرة في تركيا أمام السفارة المصرية في أنقرة للهجوم على الدولة المصرية، والمشاركين في المظاهرة ترعاهم مؤسسة أسرة أردوغان بشكل مباشرة ومؤسسة لها علاقة بتنظيم القاعدة بشكل واضح وبعض المنظمات المتأسلمة المتطرفة التي رعاها النظام التركي بشكل مباشر".
وأضاف "الباز" في برنامجه "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أن تلك المظاهرة دليل على تعمد أردوغان التحرش بشكل سياسي تجاه مصر، لافتا إلى أن انتماءات المشاركين في تلك المظاهرة موالية إلى النظام التركي وأسرة أردوغان.
وتابع: "الهدف من المظاهرة في تركيا الرد على الرد العنيف من الخارجية المصرية تجاه أردوغان بعد إعدام قتلة النائب العام المستشار هشام بركات حسبما نقلت الكثير من وسائل الإعلام العالمية".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.