الحق والضلال الحق والضلال
البحث


التعليم تعلن عن مفاجأة للطلاب بشأن الامتحان التجريبي الثاني لأولى ثانوي

منذ 4 شهر
March 6, 2019, 9:11 am بلغ
التعليم تعلن عن مفاجأة للطلاب بشأن الامتحان التجريبي الثاني لأولى ثانوي

التعليم تعلن عن مفاجأة للطلاب بشأن الامتحان التجريبي الثاني لأولى ثانوي
 
جدد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تأكيده أن الامتحان التجريبي لطلاب للصف الأول الثانوي الذي سيعقد خلال الشهر الجاري سيكون "إلكترونيًا"، مشددا على أن هذا الامتحان هو تجربة للتعرف على طبيعة الأسئلة "بلا درجات" و"بلا تسريب".

وقلل شوقي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": من الجدل الكبير القائم الآن، بسبب أن امتحان شهر مارس "التدريبي" للصف الأول الثانوي سيكون "إلكترونيًا" رغم إعلان الوزارة هذا منذ يناير الماضي، بالإضافة إلى تخوف البعض من عدم جاهزية البنية التحتية في بعض المدارس. 

وأكد أنه من الضروري تجربة النظام الإلكتروني للامتحانات قبل شهر مايو، كما أنه سيتم توزيع "SIM cards" على كل الطلبة، وبالتالي فإن الامتحان سيصل إلى الطلبة مهما كانت حالة التوصيلات في المدرسة.

وقال الوزير إن كل شئ مدروس والعمل على قدم وساق ولا داعي إطلاقا لأي قلق او ضجيج، فقد فعلنا كل شئ للمساعدة وليس هناك شئ واحد يدعو للقلق.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.