الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فى مفاجأة جديدة من الجماعه .. الإرهابية تنهي اتفاقها مع محمد البرادعي وتبدأ مخطط إقناع أعضاءها بهذا الامر !

منذ 4 شهر
March 6, 2019, 9:37 am بلغ
فى مفاجأة جديدة من الجماعه .. الإرهابية تنهي اتفاقها مع محمد البرادعي وتبدأ مخطط إقناع أعضاءها بهذا الامر !

فى مفاجأة جديدة من الجماعه "الإرهابية" تنهي اتفاقها مع محمد البرادعي وتبدأ مخطط إقناع أعضاءها بهذا الامر !
  
كشفت مصادر داخل جماعة الإخوان الإرهابية بدء قادة الجماعة تأهيل الأعضاء بفكرة قبول التحالف القادم مع محمد البرادعي الذي تواصل معه التنظيم الدولي للإخوان ليكون رأس حربة الجماعة في الفترة المقبلة باعتراف من إبراهيم منير نائب المرشد وأمين عام التنظيم الدولي.

بدأ هذا الترويج لفكرة التحالف الإخواني مع البرادعي قطب العربي الصحفي الإخواني الذي قال في تصريح له: "المواقف الإيجابية الجديدة للدكتور محمد البرادعي تستحق التحية والتشجيع، وليس الصد والتخوين، الكل أخطأ، والكل مطالب بتجاوز خلافات الماضي من أجل المستقبل الذي لن يستطيع فريق واحد بناءه منفردا، أنتظر من آخرين من رموز التيار الليبرالي أن يسيروا على خطى البرادعي لا أن يعرقلوا خطواته، وأنتظر من رموز التيار الإسلامي أن يعلنوا موقفا داعما لتوحيد الصفوف في مواجهة النظام،
وأخيرا انتظر من المعلقين حوارا راقيا بعيدا عن السب والتخوين (فمن كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر)".

أشاد بفكرة التحالف الإخواني مع البرادعي أيضا القيادي الإخواني التاريخي محيي عيسى الذي علق على تصريح قطب العربي وأكد على وجود تقبل أعضاء التنظيم لفكرة التحالف مع البرادعي بعد أن عارض كثيرون أي تعاون معه لمشاركته في ثورة ٣٠ يونيو المجيدة وإسقاطه الإخواني المعزول محمد مرسي.

يذكر أن محمد البرادعي ارتبط اسمه كثيرا بجماعة الإخوان الإرهابية في ظل تصريحاته المستمرة المهاجمة لمصر ونظامها السياسي الحالي بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.