الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مدير معهد ناصر يكشف تطورات حالة “الطفلة راوية” وموعد خروج مصابي حادث محطة مصر

منذ 3 شهر
March 6, 2019, 4:14 pm بلغ
مدير معهد ناصر يكشف تطورات حالة “الطفلة راوية” وموعد خروج مصابي حادث محطة مصر

نقلا عن القاهره 24
كشف الدكتور هاني راشد، مدير مستشفي معهد ناصر، عن آخر تطورات حالة المصابين في حادث انفجار وحريق محطة مصر، الذي راح ضحيته 22 شخصًا، فيما أصيب ما يقرب من 50 آخرين.
وقال راشد في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن معهد ناصر استقبل 8 حالات من مصابي حادث محطة مصر، مبينًا أنه تم إيداع حالتين في الرعاية المركزة على أجهزة التنفس الصناعي، فور وصولهم.
وأوضح، أن حالتين كانا مصابتين بنسبة حروق من 20% إلى 30%، وحالتين آخرتين كانا نسبة حروقهما من 90% إلى 95%، وآخرتين كانا نسبة حروقهما من 60% إلى 70%.
وأضاف مدير مستشفى معهد ناصر، أن المستشفى تبقى بها 4 حالات فقط، ملمحًا إلى حالة الطفلة “راوية”، التي تُعاني من اصابات بالغة جعلت حالتها غير مستقرة وتخضع لإشراف طبي مكثف في الرعاية المركزة.
وأشار راشد، إلى أنه هناك حالة في القسم النفسي بالمستشفى، كونه يعاني من سوء حالته النفسية نتيجة الحادث، موضحًا أنه من المتوقع خروجه بعد 48 ساعة.
وأكد، أن الحالتين اللذان يعانيان من حروق بنسبة من 20% إلى 30%، يخضعان إلى عمليات تجميل في الوقت الحالي، ومن المتوقع خروجهم بعد أسبوع أو 10 أيام.














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.