الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

حريق هائل بـ مكه واصابة مصريات

منذ 1 شهر
March 8, 2019, 1:39 pm
بلغ عن المحتوى
حريق هائل بـ مكه واصابة مصريات


أكدت صحيفة "سبق" السعودية اليوم الجمعة أن 4 مصريات وطفلين أصيبوا في حريق في مكة المكرمة.

وقالت "سبق" إن فرق الدفاع المدني في المملكة تمكنت من إخماد حريق اندلع في عمارة مكونة من 4 طوابق، في منطقة مكة المكرمة من حي العزيزية ونتج عنه 6 إصابات بين إعياء واختناق، تم علاج 5 حالات منها في الموقع، ونقلت حالة واحدة للمستشفى لتلقي العلاج.

وبحسب صحيفة "سبق" فإن الجهات المعنية فتحت تحقيقًا لمعرفة ملابسات الحريق وفي التفاصيل، فإن بلاغًا ورد في منطقة مكة المكرمة من حي العزيزية في ”مخطط ستر“ يفيد باندلاع حريق في منزل.

وتابعت "سبق" أنه عند وصول فرق الدفاع المدني اتضح أن الحريق اندلع في مطبخ في شقة بالدور الثالث من عمارة مكونة من 4 أدوار، وتم إخلاء العمارة من الفرق وإخماد الحريق.

وأوضحت الصحيفة أن الحريق أسفر عن 6 إصابات من الجنسية المصرية نتيجة الإعياء والاختناق، وهم 4 نساء وطفلين، وتم علاجهم في الموقع فيما نقلت امرأة للمستشفى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.