الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مدير معهد القلب القومي السابق يفجر مفاجأة .. هذا ما فعلتة يوم إقالتي

منذ 2 اسابيع
March 8, 2019, 7:38 pm
بلغ عن المحتوى
مدير معهد القلب القومي السابق يفجر مفاجأة .. هذا ما فعلتة يوم إقالتي

مدير معهد القلب القومي السابق يفجر مفاجأة هذا ما فعلتة يوم إقالتي
 
قال الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب السابق، إن الأرقام والمعدلات التي حققها في معهد القلب مسجلة، ولا يمكن إنكارها، لافتًا إلى أنه يوم أن صدر قرار إقالته أجرى المركز 99 عملية قسطرة و14 جراحة قلب مفتوح، وكلها حالات حرجة.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "هذه الأرقام شغل كتيبة من الأطباء والممرضين كانوا يعملون على مدار الساعة، وعملنا أحدث وحدة فريدة من نوعها لأزمات القلب الحادة".
وأردف: "رفعت شعار المريض أولا، اهتميت بالفقراء، وجعلت الرعاية الفندقية وحدة لرعاية الفقراء، كان من يدخلها لازم يدفع 5 آلاف جنيه قبل ما يدخل وتوصل لـ25 ألف، لكني فتحتها للفقراء".
ولفت إلى أنه كان يتغاضى عن إجراءات ورقية، لإنقاذ الحالة، ثم يتم استكمال الإجراءات، وأردف: "أتحدى أي مركز قلب في العالم يعمل هذا الكم من الحالات، وكلها حالات حرجة".
 

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.