الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بعد انتشار الفيديو بطريقة رهيبة .. نكشف حقيقة فيديو السرقة بالمسجد.. وشهود عيان يفجروا المفاجأة

منذ 2 اسابيع
March 8, 2019, 7:50 pm
بلغ عن المحتوى
بعد انتشار الفيديو بطريقة رهيبة .. نكشف حقيقة فيديو السرقة بالمسجد.. وشهود عيان يفجروا المفاجأة

بعد انتشار الفيديو بطريقة رهيبة نكشف حقيقة فيديو السرقة بالمسجد وشهود عيان يفجروا المفاجأة


"حصلت في سيدي بشر"
 
حالة من الجدل الكبير، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول فيديو، لفتيات، قمن بسرقة حقيبة سيدة، من داخل المسجد، وفي أثناء بدء السيدة في الصلاة، حيث ظلت الفتيات في التظاهر بأنهن سيقمن بأداء الصلاة، حتى قامت كل المصليات بالصلاة، وحينها قمن بسرقة حقيبة إحدهن.

على إثر هذه الواقعة، تقول ماجي سمير، من الإسكندرية، إن واقعة سرقة الفتيات للسيدات، حدثت في "مسجد سيدي بشر" الموجود على البحر.

"صحبتي ساكنة جنب المسجد، وهي اللي بعتتلي الفيديو وأنا نزلت الفيديو لأني فعلا كنت مستغربة إزاي يحصل ده"، هكذا توضح ماجي، سبب تأكيدها أن حادثة السرقة وقعت في مسجد سيدي بشر، في الإسكندرية.

وتؤكد ماجي في تصريحات لـ"الدستور" أن واقعة السرقة حدثت منذ شهر تقريبا، مبينة أنه لم يتم التعرف ما إذا تم القبض على هاتين الفتاتين أم لا حتى الآن، قائلة " مش عارفين الشرطة جابتهم ولا لا لحد دلوقتي".

وتكمل ماجي: أن هؤلاء الفتيات، من قبائل تسمى "الهناجرة"، مقيمة في ميامي ويعملون بالسرقة وتعيش عليها"، قائلة "الناس دي قبائل قاعدة في ميامي في إسكندرية وكل شغلتهم السرقة".

وفي سياق إخر، يقول الدكتور محمد خشبة، وكيل الأوقاف في الإسكندرية، إنه لم تحدث وقائع سرقة في مسجد سيدي بشر.

وأضاف وكيل الأوقاف، في تصريحات لـ"الدستور" أنه على تواصل دائم مع المساجد، ولم تصل إليه أية إخبارية بوقوع حادث سرقة في أي من المساجد، قائلا: "أنا مشوفتش فيديوهات ومفيش سرقة عندنا".

هذا الخبر منقول من : الدستور


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.