الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو مفاجأة | شاهد إخواني هارب يفضح الجماعة الإرهابية ويتوقع تخلي أردوغان عنها بهذه الطريقة

منذ 2 اسابيع
March 8, 2019, 9:44 pm
بلغ عن المحتوى
بالفيديو مفاجأة | شاهد إخواني هارب يفضح الجماعة الإرهابية ويتوقع تخلي أردوغان عنها بهذه الطريقة


بالفيديو مفاجأة | شاهد إخواني هارب يفضح الجماعة الإرهابية ويتوقع تخلي أردوغان عنها بهذه الطريقة



عرض الإعلامي توفيق عكاشة، مقدم برنامج " مصر اليوم " المذاع على قناة "الحياة"، مقطع فيديو لأحد أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، يفضح فيه تركيا وقطر وأدوارهما الخبيثة وعلاقتهما بجماعة الإخوان الإرهابية.

وقال حسين بديني، عضو جماعة الإخوان الإرهابية، :" أردوغان قد يتخلى عن الإخوان في أي وقت ولا يستمر في تقديم الدعم لهم، ولكن الإخوان يقدمون أنفسهم بشكل تمثيلي ومدافع بشكل أعمى عن أردوغان، على الرغم من أنهم لا يحصلون على أي مكاسب داخلية وخارجية".

وأضاف: "تركيا تساعد الإخوان بشكل كبير في السماح للهاربين من أحكام الإعدام والإرهابيين بالتواجد على ارضها، وقنوات الإخوان لم تنجز شيئا ويخرجون بنفس الكلام".

وتابع: "يمكن أن يتخلى أردوغان عن الإخوان في أي وقت، لأنه مازال يعاني من أزمة إقتصادية كبيرة لم يتعافَ منها، و الإخوان اعتمدوا بشكل كبير على أردوغان ومستعدون للتشكيك في أي شيء حتى لا تهتز صورة أردوغان"، مضيفا:" أردوغان اللي بيساعد الإخوان النهارده مش هيساعدهم بكرة".


https://youtu.be/LrWRis6EW4k

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.