الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لن تصدق ما هى مهنة ملكة جمال المغرب لعام 2019 .. بالصور

منذ 4 شهر
March 9, 2019, 1:09 pm بلغ
لن تصدق ما هى مهنة ملكة جمال المغرب لعام 2019 .. بالصور

لن تصدق ما هى مهنة ملكة جمال المغرب لعام 2019 بالصور

عاملة نظافة ملكة جمال بالمغرب صور
 
لم يكن الجمال هنا هو المقياس الوحيد، وعلى عكس جميع مسابقات الجمال المختلفة التي تعتمد على الجمال كمقياس في اختيار الملكة والوصيفات، إلا أن وزارة البيئة والخدمات المغربية قد طرحت فكرة جديدة لمسابقات ملكات الجمال، وذلك بإقامة مسابقة ملكة جمال عاملات النظافة.

وقد توجت إدارة المسابقة أمس حسناء فردوس البالغة من العمر 22 عامًا بلقب ملكة جمال عاملات النظافة في المغرب لعام 2019، وذلك وفقا لما ذكر في موقع "العمق المغربي"، حيث ان المسابقة دامت لعدة أيام، وقد نافست الملكة مع العديد من المتسابقات على هذا اللقب.

وقد توجت أيضا إدارة المسابقة ميمونة تراورى من مدينة باماكو فى مالى ملكة جمال عاملات النظافة لأفريقيا، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين المغاربة، وسفراء دول من قارة أفريقيا.

وفى أول تصريح لملكة جمال عاملات النظافة المغربية حسناء فردوس، قالت "أفتخر باللقب وأفتخر أكثر بعملي كعاملة نظافة، فهى مهنة شريفة ونبيلة"، بينما قالت تراورى "حصلت على شهادة جامعية فى 2009 وانتظرت إلى 2015، لألتحق بسوق العمل، فالعمل أنقذنى وأنا ممتنة لكل المسئولين والعاملين معى".
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.