الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصور قصة نجاة غواص من فم حوت كبير

منذ 1 اسابيع
March 10, 2019, 1:45 am
بلغ عن المحتوى
بالصور قصة نجاة غواص من فم حوت كبير

موضوع

لحظات مرعبة عاشها مصور بعد أن نجا من الموت بأعجوبة شديدة تثير الدهشة، حيث كان المصور الذى اعتاد الغطس لالتقاط الصور من أعماق البحار على تصوير حوت ضخم، وفى ثوانى معدودة وجد نفسه داخل فم الحوت، ومن حس حظه وقدره أن الحوت لفظه مرة أخرى ليكتب له عمر جديد.
  christian-dogma.comالحوت امسك بالغواص خلال محاولة تصويره 
وتعود تفاصيل الواقعة إلى جنوب أفريقيا، حيث استعد الغواص راينر شيمبف الذى يبلغ من العمر 51 عاما، لالتقاط صورة للحوت، وخلال ذلك قام الحوت بدفعه داخل فمه، حيث وجد نفسه فجاة فى الظلام داخل فم الحوت، وبعد لحظات من الرعب والتأكد من نهاية مصيره كوجبة جاهزة للحوت، نجا باعجوبة من فكى الحوت الذى التقطه، وفيما قام أحد أصدقائه بتصوير الواقعة، وذلك وفق ما ذكرته "الصن".
christian-dogma.comالغواص بين فكى الحوت قبل نجاته من الموت 
وعقب نجاته من الموت، قال الغواص المصور "راينر شيمبف"، أنه اعتمد على غريزة الإنسان، فحاول أن يبقى حيا من خلال كتم أنفاسه، متابعا لحسن حظى فأن الحوت خفف الضغط على جسدى ثم قذفنى  إلى الماء مرة اخرى، موضحا أن حالة المياه كان ممتازة في بداية اليوم، لكن ما إن بدأت في الاضطراب حتى أدرك المشاركون في تصوير الحوت أن أمرا ما سيقع.
christian-dogma.com 
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.