الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي يحذر من خطورة داعش

منذ 7 شهر
March 10, 2019, 6:42 pm بلغ
جون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي يحذر من خطورة داعش


أعلن جون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي أن خطر تنظيم داعش الإرهابي سوف يظل، وأنه سوف يعيد توحيد صفوفه من جديد، على الرغم من تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن قوات سوريا الديمقراطية ، المدعومة أمريكيا، استعادت 100% من الأراضي التي استولى عليها التنظيم الإرهابي في سوريا. 

وقال بولتون، في تصريح لبرنامج "هذا الأسبوع" على شبكة "إيه. بي. سي" الإخبارية الأمريكية، إن خطر داعش سوف يظل، لكنه أوضح أن " أحد الأسباب التي جعلت الرئيس ملتزما بالحفاظ على وجود أمريكي في العراق وجزء صغير من قوة المراقبة في سوريا، يعارض إمكانية أن يكون هناك عودة حقيقية لداعش وستكون لدينا القدرة على التعامل مع ذلك الخطر"، على حد تعبيره.

وتابع أن الرئيس ترامب كان واضحا كما يجب أن يكون الوضوح، وأن "الرئيس عندما تحدث عن هزيمة خلافة داعش، لم يقل أبدا أن القضاء على الخلافة يعنى نهاية داعش بشكل كامل، نحن نعلم أن هذه ليست الحال". 

وأوضح أن "هناك دواعش متناثرين حول سوريا والعراق، لكن داعش نفسها تنمو في أجزاء أخرى من العالم".

وأضاف مستشار ترامب أن الخلافة من وجهة نظر داعش أن تحكم مقاطعة ما.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.