الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

حالة من الرعب للجماعات الإرهابية ودول الشر بعد كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم

منذ 2 شهر
March 10, 2019, 11:04 pm
بلغ عن المحتوى
حالة من الرعب للجماعات الإرهابية ودول الشر بعد كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم

موضوع
أشادت الدكتورة سولاف درويش وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، باحتفالية يوم الشهيد قائلًا: «إن شعب مصر أثبت من جديد أنه أقوى إرادة مما تصور أعداؤه وأنه في رباط وثيق مع دولته ومؤسساتها ليشكلوا معًا كتلة واحدة عصيةً بإذن الله على الانكسار».

وقالت "درويش" -فى بيان لها منذ قليل- إن الرئيس السيسي وجه عدة رسائل واضحة للشعب المصري، ورسائل قوية وحاسمة لقوى الشر والجماعات الإرهابية، قائلًا: «نستمر في مواجهة الإرهاب ونثق في قدرتنا بإذن الله على النجاح»، مؤكدًا أن قواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية تبذل جهدًا خارقًا لملاحقة الإرهابيين والقضاء على عناصرهم وبؤرهم الإرهابية في كافة الاتجاهات الاستراتيجية عازمة على اقتلاع جذور الإرهاب والتطرف حماية للوطن والمواطنين.

كما أشادت النائبة، بصراحة الرئيس الدائمة مع الشعب المصري، لافتة إلي أن الشعب أعتاد علي مصارحة الرئيس له ويتفهم ذلك، حيث قال: «دعوني أصارحكم بأننا كمصريين يجب أن نقف وقفة صادقة مع النفس، ندرك فيها أن خطر الإهمال لا يقل عن خطر الإرهاب، وأن الفساد وانعدام الكفاءة والضمير يحصد مِنّا ليس فقط الأرواح، وإنما كذلك الأمل في المستقبل الأفضل الذي نعمل جميعًا من أجل تحقيقه».

وأكدت "درويش"، أن خطابات الرئيس السيسي أصبحت تحدث رعبًا للجماعات المتطرفة ودول الشر التى تدعم الإرهاب وتمولهم لتدمير مصر والوطن العربي.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.