الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحذير هام من ألعاب الفيسبوك

منذ 9 شهر
March 11, 2019, 2:15 am بلغ
تحذير هام من ألعاب الفيسبوك

موضوع

ماذا يقول لون عينيك؟"، "أين ستقضي عام 2050؟" وغيرها من الأسئلة التي تظهر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على هيئة ما يسمى بـ"كويز"، وعلى الرغم من أنها لعبة يدخل عليها الملايين من المستخدمين، إلا أنها مكيدة من قبل "هاكرز".

حيث قام اثنان من "الهاكرز" ممن يحملنا الجنسية الأوكرانية بإطلاق هذا النوع من الأسئلة بهدف الدخول إلى صفحات المستخدمين على "الفيسبوك" والوصول إلى بياناتهم الخاصة، وذلك لخدمة الجهات والشركات المعلنة ببيع هذه البيانات لهم، بحسب ما نشرت شبكة "CNN" الأمريكية.

وقالت شركة "فيسبوك" في الدعوى القضائية المقامة ضد "الهاكرز" إن الشابين استخدما منصة الفيسبوك للتحكم في متصفحات الإنترنت للمستخدمين ومنحهم إمكانية الوصول إلى معلومات خاصة حول مستخدمي Facebook وقوائم أصدقائهم الخاصة.
وبمجرد أن يربط المستخدمون حساباتهم على Facebook وحساباتهم الاجتماعية الأخرى، طُلب منهم تثبيت ما يعرف بـ "ملحقات المستعرض الضارة" التي سمحت بشكل أساسي للهاكرز بالتوصل إلى البيانات التي يحتاجونها. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.