الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

ولي عهد بريطانيا يحذر من شرب الشاي تعرف على السبب

منذ 1 اسابيع
March 12, 2019, 2:50 am
بلغ عن المحتوى
ولي عهد بريطانيا يحذر من شرب الشاي تعرف على السبب

موضوع

قالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، إنه وفي تصريح غريب، حذر ولي العهد البريطاني من تناول واحد من أشهر مشروبات الكرة الأرضية والتي يدمن عليها الملايين يوميًا، فما السبب وراء تحذير الأمير الويلزي، بحسب ما تساءلت الصحيفة. 
وجاء تحذير أمير ويلز وولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز ابن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية ووالد الأميران ويليام وهاري وزوج الأميرة الراحلة ديانا، من خطورة أكياس الشاي أو الشاي بالفتلة، بسبب احتوائه على كمية كبيرة من البلاستيك ومخلفاته، التي تختلط مع مشروب الشاي الساخن، وتسبب للإنسان أمراضا خطيرة، قد يكون أخطرها على الإطلاق مرض السرطان الخبيث.
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الأمير تشارلز، الذي كان يزور أحد مصانع الشاي في المملكة المتحدة، لم يستح من التنبيه لخطورة أكياس الشاي، التي يستخدمها ملايين وربما مليارات الأشخاص حول العالم.
ويلفت تحذير الأمير إلى أنه وتلافيًا لخطر المشروب، فيمكن تناول الشاي بدون فتل.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.