الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف عن اللحظات الاخيرة فى حياة الفنانة سعاد نصر فى ذكرى ميلادها

منذ 4 شهر
March 12, 2019, 8:38 am بلغ
نكشف عن اللحظات الاخيرة فى حياة الفنانة سعاد نصر فى ذكرى ميلادها

نكشف عن اللحظات الاخيرة فى حياة الفنانة سعاد نصر فى ذكرى ميلادها

فى ذكرى ميلادها تعرف على اللحظات الأخيرة فى حياة سعاد نصر نوستالجيا
 
تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة سعاد نصر الـ 66 والتي تظل حتى الآن خالدة بأعمالها، بعد أن رحلت عن عالمنا، وبالرغم من منحها الجمهور حالة من الابتسامة، إلا أنها أيضا أصابته بحالة من الشجن والحزن عند وفاتها.

تم إعلان خبر وفاتها عن عمر ناهز 54 عامًا، والسبب في ذلك يرجع إلى خطأ طبي إثر إجرائها لعملية شفط دهون بأحد المستشفيات الخاصة، ودخلت في غيبوبة بعد إعطائها جرعة مخدر تمهيدًا لإجراء عملية لشفط الدهون ونتج عنها حالة غيبوبة كاملة استمرت لمدة عام، إلى أنها توفيت، بالرغم من خروج تقرير من المستشفى بأنها توفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

وكشف زوج سعاد نصر المهندس محمد عبد المنعم، عن وصيتها قبل الوفاة، قال إن سعاد نصر فاقت من غيبوبتها لمدة 5 دقائق فقط، وتحدثت معه وأبلغته وصيتها الأخيرة، وهي أن يسارع في دفنها، ويبقى أهلها لمدة ساعة كاملة أمام قبرها ليدعو لها بالرحمة، ثم اختتمت قائلة: "اللهم توفني مع الأبرار"، لتدخل في غيبوبة أخيرة توفيت بعدها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.