الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الموت يفجع ممثله عربيه مشهوره في حادث الطائرة الإثيوبية المنكوبة.. فقدت 7 من عائلتها

منذ 4 شهر
March 12, 2019, 11:18 am بلغ
الموت يفجع ممثله عربيه مشهوره في حادث الطائرة الإثيوبية المنكوبة.. فقدت 7 من عائلتها


كشفت الممثلة التونسية هند صبري، عن مفاجأة، وهي أنها فقدت 7 من عائلتها في حادث سقوط الطائرة الإثيوبية الذي أودى بحياة 157 شخصًا، مشيرة إلى أنهم ليسوا من أسرتها ولكن من عائلتها بمنظمة الأغذية العالمية.

هند صبري تفقد 7 من عائلتها فى حادث الطائرة الإثيوبية

حيث قالت الممثلة هند صبري عبر حسابها الرسمي على" تويتر"، إنّ الضحايا ليسوا من أسرتها، ولكن من عائلتها بمنظمة الأغذية العالمية بالأمم المتحدة المعروفة اختصارا بالـWFP، وأكدت أنها تعتبر العاملين في الأمم المتحدة من أفراد عائلتها.


وأضافت هند صبري، أن اليوم أحزن مع عائلة الأمم المتحدة UN لخسارة 19 شخصا من العاملين في المجال الإنساني، بينهم 7 أفراد من عائلتي الخاصة بـ WFP بعد تحطم الطائرة الإثيوبية المأساوي الذي وقع أمس الأول، وهذا حادث مأساوي، ولا يسع المرء إلا أن ينعى تلك الحيوات العزيزة التي كانت بعيدة عن ديارها، في محاولة لجعل العالم مكانًا أفضل. أتمنى الصبر والقوة لعائلاتكم ومجتمعاتكم في هذه اللحظة الصعبة للغاية.

يذكر أن الفنانة هند صبري تشغل رسميّا موقع سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة الأغذية العالمية التابعة للأمم المتحدة، منذ عام 2010، وتتركز مهمتها في مكافحة الجوع بمنطقة الشرق الأوسط، وقامت بزيارات ميدانية عدة مع الأمم المتحدة، لمخيمات اللاجئين في العراق وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين.
الموت يفجع ممثله عربيه مشهوره في حادث الطائرة الإثيوبية المنكوبة.. فقدت 7 من عائلتها




هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.