الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ياكل فتيات العالم احذرن هذة المأساة..بالصور فتاة جامعية باعت اعضائها والسبب جهاز ايفون

منذ 4 شهر
March 12, 2019, 11:32 am بلغ
ياكل فتيات العالم احذرن هذة المأساة..بالصور فتاة جامعية باعت اعضائها والسبب جهاز ايفون


وقعت فتاة جامعية بشرق الصين، وتبلغ من العمر 20 عامًا، ضحية تفكيرها لكي تحصل على هاتف "آيفون إكس ماكس"، جديد كباقي زميلاتها، دون اللجوء لوالديها، وتوفيت بعدما أقترح عليها أحد الأشخاص بيع "بويضتها"، ووعدها أنه لن يضر جسدها.

ووفقا لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية خضعت الفتاة الصينية العشرينية لعملية جراحية لانتزاع "بويضتها" وبيعها من أجل الحصول على أموال التليفون، وتلقت أكثر من 10 حقنات من أجل العملية الجراحية، بأحد المستشفيات في"هانغتشو"، بمقاطعة تشغيانغ.
وتحصلت الفتاة على مبلغ 10 آلاف يوان، وهو قيمة الهاتف المحمول، وبعد 3 أيام من العملية تعرضت لتورم شديد في البطن، بالإضافة لصعوبة في التنفس، نتيجة لإستخراج البويضة، تم تشخيصها بمتلازمة فرط التحفيز المبيض وأدى ذلك لاستنزاف سوائل كثيرة من جسدها، وبعد 3 أيام من العلاج استقرت حالة الطالبة ولكنها توفت.



هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.