الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​بيان من الإسلامية - المسيحية لنصرة القدس ترد بة على تبرئة متهمين بحرق كنائس .. وهذا ما جاء فى بيانهم !

منذ 1 اسابيع
March 12, 2019, 1:23 pm
بلغ عن المحتوى
​بيان من الإسلامية - المسيحية لنصرة القدس ترد بة على تبرئة متهمين بحرق كنائس .. وهذا ما جاء فى بيانهم !

موضوع

بيان من الإسلامية - المسيحية لنصرة القدس ترد بة على تبرئة متهمين بحرق كنائس وهذا ما جاء فى بيانهم !
 
   
اعتبرت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، أن تبرئة محكمة الاحتلال في مدينة اللد متطرفين أحرقا كنيسة "نياحة العذراء" في القدس عام 2016، وكنيسة الطابغة على الشاطئ الشمالي لبحيرة طبريا عام 2015، "تشجيعا رسميا واضحا على الاعتداء على المقدسات ودور العبادة المسيحية في كافة الاراضي الفلسطينية".

ونددت الهيئة في بيان لها اليوم الثلاثاء، بـ "تواطؤ سلطات الاحتلال مع سوائب المتطرفين والمستوطنين المتهمين بالاعتداء على الفلسطينيين ودور العبادة، من خلال تبرئتهم او تخفيف الأحكام الصادرة بحقهم"، داعية إلى وقف الاعتداء على المقدسات ودور العبادة واحترام جميع الديانات". 

وأكدت أن "تبرئة هذين المتهمين ستشجع على المزيد من الانتهاكات والاعتداءات بحق الكنائس ودور العبادة ورجال الدين"، مطالبة سلطات الاحتلال بتحمل مسؤولياتها بتوفير الحماية للاماكن الدينية ودور العبادة، ومحاكمة كل من يعتدي على الكنائس والمساجد، واحترام الديانات السماوية.
 
 
الدستور 


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.