الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أصالة امبارح كان أصعب يوم بحياتي تقريباً

منذ 3 شهر
March 12, 2019, 2:08 pm بلغ
أصالة امبارح كان أصعب يوم بحياتي تقريباً

موضوع
فيما لا تزال المواجهات قائمة بين الفنانة أصالة والاعلامية فجر السعيد، شاركت النجمة السورية متابعيها على تطبيق إنستغرام صورة لها من إحدى حفلاتها وعلقت عليها بكلمات صادمة لجمهورها، حيث تحدثت عن الوعكة الصحية التي مرت بها.
وقالت أصالة: "الحمد لله اليوم حاسّة إنّي ولدت من جديد، امبارح كان أصعب يوم بحياتي تقريباً، كانت حرارتي طول اليوم والليلة الّلي قبلها عاليه زيادة، وأنا ما بخاف من شي غير من الحرارة، لأنها سبق وكانت سبب محنتي".

وأضافت: "الله يحفظ عيلتي الّلي ماتركوني لحظة وأنا بهالحالة وأمّي الغالية الحنونة الحبيبة الّلي اهتمّت فيّ وكأنّي طفلة، وكانت عم تعطيني الدوا متل ما أنا بعطي الدوا لآدم وعلى الله يحفظهم الحمد لله عالصحّة وألف الحمد لله راحت الحرارة من غير أضرار".
وتابعت "اليوم رح سجّل مشاركة بمناسبة افتتاح الأولمبياد الخّاصّة لأصحاب الهمم للألعاب العالميّه أبو ظبي 2019، وأتمنّى أن أرتقي بصوتي وأدائي لما يتناسب مع هذا الحدث العظيم".
مجلة لها 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.