الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصورة| لأنبا إبرام يكشف حقيقة وجود تحركات لعزل البابا تواضروس

منذ 1 اسابيع
March 12, 2019, 4:35 pm
بلغ عن المحتوى
بالصورة| لأنبا إبرام يكشف حقيقة وجود تحركات لعزل البابا تواضروس

نفى الأنبا إبرام مطران الفيوم وتوابعها ورئيس دير رئيس الملائكة غبريال بجبل النقلون، ما تردد مؤخرًا حول وجود تحركات من بعض أعضاء المجمع المقدس ضد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وأعرب مطران الفيوم، في بيان، اليوم الثلاثاء، عن استياءه الشديد من حملات التشكيك والإساءه المغرضة ضد البابا تواضروس، والتي ليس لها أساس من الصحة والمصداقية، مؤكدًا أن هذا الكلام يعتبر إساءة للجميع وليس لشخص قداسته فقط.

وأهاب الأنبا إبرام مطران الفيوم، بالجميع بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار والتحقق من صحتها وسلامة مصادرها.

وأكد مطران الفيوم، ومجمع الآباء الكهنة ومجمع رهبان دير رئيس الملائكة غبريال بجبل النقلون ومجمع رهبان الريان، وأعضاء المجلس الملي الفرعي والشمامسة والمكرسات ولجان الكنائس ومجالس إدارات الجمعيات القبطية والمسيحيون بالفيوم، أنهم يحملون المحبة والتقدير والخضوع والاحترام الكامل لقداسة البابا تواضروس الثاني.christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.