الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو اعلامى شهير يعلنها على الهواء أصبحت طرفا في جريمة قتل بشعة بالصدفة

منذ 5 يوم
March 12, 2019, 10:14 pm
بلغ عن المحتوى



موضوع
قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إنه أصبح طرفا في جريمة قتل بشعة بالصدفة، مشيرا إلى أنه عرض مقطع فيديو لأم تعاني من "العمى" في مسجد عمرو بن العاص، وطلب من وزارة التضامن التكفل بحالتها، بعد تعذيبها على يد زوجها، إلا أنه فوجئ بعد فترة بارتكاب الأم جريمة قتل أطفالها.
وأضاف "الباز"، خلال برنامجه "90 دقيقة" المُذاع على قناة "المحور"، أن الأم وتدعى إيمان، وزوجها أحمد، وزوجته الثانية هالة، قتلوا 3 أطفال، عمر الطفلة الأولى 3 سنوات، والطفلة الثانية عامين، والطفل الثالث "يوم واحد"، بإغراقهم في "طشت مياه"، وبعدها تذويب الجثث في "بتاس"، وإلقائهم في مصرف مياه.
ولفت "الباز"، إلى أنه أدلى بأقواله وشهادته أمام النيابة، وشرح للنيابة كيف حصل على فيديو "الأم القاتلة"، وتعرف من النيابة على تفاصيل الجريمة البشعة، والتي نفذتها الأم بحضور الأب والزوجة الثانية.




 


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.