الحق والضلال الحق والضلال
البحث

اول فيديو لحرب الشوارع بالقليوبيه ولحظة مقتل عامل بناء لزوج شقيقته

منذ 4 شهر
March 12, 2019, 11:05 pm بلغ
اول فيديو لحرب الشوارع بالقليوبيه ولحظة مقتل عامل بناء لزوج شقيقته


تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بالقليوبية بين عامل بناء وزوج شقيقته بسبب خلافات عائلية بينهما أسفرت عن مصرع الأخير.

وجرى نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء هشام سليم مدير المباحث تلقى إشارة من المستشفى بوصول "محمد. ح. ع" 35 سنه جثة هامدة إثر طلقة نارية.

وأخطر اللواء رضا طبلية مدير الأمن ودلت تحريات العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية أن المشاجرة وقعت بين المتهم ويدعى "هاني.ن" 35 سنه عامل بناء وزوج شقيقة المجني عليه "محمد.ح. ع" عامل بناء توفى إثر إصابته بطلق ناري خرطوش، وتبين أن سبب المشاجرة وجود خلافات عائلية بين المتهم والمجني عليه وحال قيام المتهم بمعاتبة المجني عليه حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته صوب المجنى عليه أحدث إصابته التي أودت بحياته وأثناء محاولته الهرب تمكن "عبد الحميد. ا. خ" مندوب مبيعات من ضبطه والتحفظ عليه.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المبين وضبط بحوزته السلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع وجرى التحفظ عليه.

https://youtu.be/W26F0ERX02o

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.