الحق والضلال الحق والضلال
البحث

االنيابه تصل لـ 10 فيديوهات توثق جريمه القتل البشعه التي زلزلت المرج

منذ 8 شهر
March 12, 2019, 11:41 pm بلغ
االنيابه تصل لـ 10 فيديوهات توثق جريمه القتل البشعه التي زلزلت المرج

موضوع
قررت نيابة حوادث شرق القاهرة بإشراف المستشار أحمد عزالدين إرسال مقاطع الفيديو التي توثق جريمة مقتل أطفال المرج"ملك وجنى" على يد أبويهما وزوجة الأب إلى الأدلة الجنائية لفحصها والتأكد من أن الطفلتين اللتين تظهران في الفيديو هما المجني عليهما،  بينما الضحية الأخيرة "محمد" لم يظهر في الفيديوهات.
وكلّف المستشار مصطفى مخلوف، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، مصلحة الأدلة الجنائية بموافاتها بنتائج الفحص لجميع المقاطع وعددها 10 مقاطع.
وكانت التحقيقات أكدت أن كارت الميموري كانت فيه 10 مقاطع فيديو، سجّلت جريمة مقتل الطفلتين "ملك" و"جنا"، وظهرت المفاجأة بمطالعة الفيديوهات، حيث ظهرت الأم المتهمة بالقتل عارية تماما وكانت قد مارست العلاقة الحميمة مع زوجها قبل ارتكاب الجريمة بدقائق، ما يظهر أنه أغراها بممارسة الجنس لتشاركه ارتكاب الجريمة.
كما ظهرت مفاجأة جديدة، حيث أفادت التحريات والتحقيقات التي جرت بنيابة شرق القاهرة، تحت إشراف المستشار أحمد عزالدين المحامى العام، أن جريمة قتل الطفلتين جنى وملك، تمت في نهار أحد أيام شهر رمضان المبارك عام 2016.
هذا الخبر منقول من : الوطن

 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.