الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الفنان محمد علي يعلن انفصاله عن زوجته .. بهذه الطريقة

منذ 1 اسابيع
March 13, 2019, 12:15 pm
بلغ عن المحتوى
الفنان محمد علي يعلن انفصاله عن زوجته .. بهذه الطريقة

الفنان محمد علي يعلن انفصاله عن زوجته بهذه الطريقة
 
انفصل الفنان محمد علي عن زوجته بشكل رسمي في هدوء تام، على أن تستمر علاقة الصداقة الأسرية التي تجمع العائلتين حفاظا على مستقبل أولادهما.

وقال محمد على إن الطلاق تم بشكل رسمى لاختلاف في وجهات النظر بينه وبين زوجته، غير أنه يكنّ لها كل التقدير والاحترام ويعتبرها الصديقة الغالية. 

وبحسب المصادر، فإن الثنائي قررا الانفصال بشكل هادئ وسريّ وبعيدًا عن الأضواء احترامًا لقصة الحب التي جمعتهما، وتجنبًا لأي ضجيج إعلامي من الممكن أن يُخلق عبر الصفحات الفنية المكتوبة منها أو المرئية.

وشارك محمد علي في دراما رمضان الماضي في مسلسل "طايع" مع النجم عمرو يوسف وإخراج عمرو سلامة، وقدم دور ضابط الشرطة الذي يحارب مافيا تجارة الآثار.

ويعيش محمد علي حاليًا في مدينة برشلونة الإسبانية بعدما وقع بروتوكول تعاون مع كبرى شركات التصميم العقاري في مدينة برشلونة الإسبانية لعمل دراسة لتنفيذ أحد المشروعات البنائية العملاقة في إقليم كتالونيا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.