الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رئيس الأرصاد يكشف سبب العاصفة الترابية التى ضربت البلاد اليوم .. و يكشف مفاجأة في طقس الغد

منذ 4 شهر
March 13, 2019, 12:53 pm بلغ
رئيس الأرصاد يكشف سبب العاصفة الترابية التى ضربت البلاد اليوم .. و يكشف مفاجأة في طقس الغد

رئيس الأرصاد يكشف سبب العاصفة الترابية التى ضربت البلاد اليوم و يكشف مفاجأة في طقس الغد
 
يعيش المواطنون بين التحسن والاضطراب في الأحوال الجوية، منتظرين عودة الطقس إلى الأوضاع الطبيعية، وهو الوصول إلى حالة الاستقرار.

كشف الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن ما سيحدث هو انخفاض في درجات الحرارة، تكون ما بين 6 - 7 درجات، بالإضافة إلى وجود نشاط بسيط في الرياح المثيرة للأتربة، قد تصل إلى حد العاصفة الخفيفة على بعض الأماكن.

وأضاف "عبدالعال" لـ"الدستور"، أن الأماكن التي يمكن أن تتعرض إلى موجة من الطقس السيئ، هي السواحل الشمالية للبلاد، والوجه البحري، والمناطق المنخفضة، مبينًا أن هناك فرص لتساقط الأمطار على هذه الأماكن، ليلًا، وقد يحدث تساقط أمطار على القاهرة.

وأوضح أن أسباب التغير المفاجئ في حالة الطقس، يرجع إلى الموجات الربيعية التي تأتي من الصحراء، لذلك تكون تكون محملة بالأتربة، مؤكدًا أن هذا التغير في الطقس سيستمر لليوم فقط، ومن الغد ستعود حالة الطقس إلى أوضاعها الطبيعية مرة أخرى.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.