الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شيطانه المرج تعترف اعترافات صادمه ...المتهمة بقتل أطفال ضرتها بمساعدة زوجها امتلكت عقله بالصور

منذ 1 اسابيع
March 13, 2019, 2:17 pm
بلغ عن المحتوى
شيطانه المرج تعترف اعترافات صادمه ...المتهمة بقتل أطفال ضرتها بمساعدة زوجها امتلكت عقله بالصور

"هالة" السيدة العجوز المتهمة بالاشتراك والتحريض على قتل 3 ملائكة "أطفال المرج"، هي السيدة التي غلبت الشيطان في تفكيره، وجعلته تلميذا يجلس ليشاهد ويتعلم منها ما تفعله في زوجها الشاب، وزوجته، بعد قتل أطفالهم الثلاثة تفننت تلك "الشيطانة" في قتل "الملائكة"، وتعذيب "ضرتها"، حيث حولت الأم "إيمان" إلى قاتلة وجعلتها "عبدة" لها تخدمها وتتلذذ في تعذيبها بالكهرباء، وحلق شعرها
المتهمة بعد  التخطيط المستمر لتحريض زوجها وزوجته الثانية، على قتل أطفالهم الثلاثة ولأن الغيرة قد أحرقت قلبها وأصابها الجنون، تفرغت هي لتعذيب "ضرتها"  بمساعدة زوجها. كما لجأت إلى إحدى جيرانها لاستعارة هاتف محمول وتسجيل واقعة قتل الطفل "محمد" على يد والدته.
christian-dogma.com
قالت المتهمة "هالة"، في اعترافتها للشرطة بأسلوب يظهر عليه الهدوء، "أنا ماليش دعوة أمهم اللي قتلتهم وإحنا صورنها باشا أنا كان عندي ماكينة بسكويت في الشقة وارثاها عن أمي وهدومي راحت فين".
جلست المتهمة أمام ضباط الشرطة، تروي حكايتها: "أنا ست كبيرة ووحدانية  وماليش حد أهلي كل واحد في حاله من 15 سنة تقريبا كنت لسه صغيرة وكنت عايشه في شقتي التمليك بمنطقة الزاوية الحمراء تعرفت على أحمد جوزي وهو كان عنده 19 سنة، شاب طيب وكان بيسأل عليا، نشأت بينا علاقة حب واتجوزنا أهله كانوا رافضين يتجوزني بس حبه ليا وتمسكه خلاني وافقت على الجواز بعد مرور 4 سنوات على جوزانا كنت بدأت أدخل في سن الخمسين من عمري، وأحمد لسه شاب الناس كانت بتشوفه أنه ابني وكتير كنت بضايق من نظرة الناس على إنى أمه في سنة 2009 عرفت أنه اتجوز من بنت صغيرة اسمها إيمان وعايش معاها فى شقة إيجار بمنطقة المرج روحت لها واتخانقت معاها خناقة كبيرة ولقيته مخلف منها بنته ملك الشيطان والغيرة تملكوني سيبت شقتي التمليك، وقررت أعيش معاه في الشقة (مسرح الجريمة)".
 christian-dogma.com
تضيف المتهمة في اعترافاتها: "كنت بكره مراته إيمان وبدأت أشككه في أطفاله وامتلكت عقله حتى اتفقت أنا وهو أن نتخلص منها أو يطلقها بس جوزي أحمد طيب وقلبه حنين كان بيقولي لو طلقتها هتترمي في الشارع ودي سابت أهلها واتجوزتني".
وتستكمل المتهمة: "في رمضان 2016، اتفقت مع جوزي إننا نطردها برة الشقة ويطلقها وهو بيضربها قولتلها اقتلي بناتك قدامنا وفوجئت إن إيمان وافقت وقتلت جنا وملك بإرادتها".
christian-dogma.com
وتضيف زوجة الأب المتهمة: "أنا كانت مهمتي جبت جردل مياه بلاستيك   وجوزي قالي هصورها فيديو وقتلت البنات وإحنا رماناهم وحبسناها في الغرفة وحلقت ليها شعرها مش أنا اللي قتلت الأطفال".
وكشفت المتهمة: "بعد ما نزلنا الجثتين (جنا وملك) مضت سنة تقريبا و(إيمان) حملت من جوزي تالت مرة، وكان ولد واتفقوا على أن يسموه محمد بعد ولادته ولقيت اهتمامه بيه بدأت رحلتي إننا نقتله وأوهمت جوزي إن الجريمة (جنا وملك) هتتكشف فقررنا نقتله وأجبرنا أمه على قتله بنفس الطريقة ونزلت على جارتي  فى الدور الثاني بالعمارة وسألتها على موبايل بحجة تسجيل فيديو عيد ميلاد ملك ودي ماتت من سنة ونص، وكان الهدف تسجيل فيديو ثالث لـ(ضرتي إيمان) وهي بتقتل ابنها الأخير".
وفي آخر الاعترافات، نفت المتهمة قتلها للأطفال واتهمت الزوجة الثانية بقتلهم وأنها وزوجها أبرياء من قتل الأطفال الثلاثة.
 
christian-dogma.com
christian-dogma.com
 


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.