الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالصور| حـادث مروع انقلاب 3 سيارات ملاكي في ترعة المريوطية

منذ 1 اسابيع
March 13, 2019, 3:00 pm
بلغ عن المحتوى
بالصور| حـادث مروع انقلاب 3 سيارات ملاكي في ترعة المريوطية

صورة أرشيفية

اصطدمت سيارة ميكروباص بثلاثة سيارات ملاكي أسفل كوبري المريوطية بمنطقة الشيشيني، مما أدى إلى سقوط السيارات الملاكي بترعة المريوطية، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

وتلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا من غرفة النجدة، مفاده وجود حادث مروري وانقلاب سيارات ملاكي بترعة المريوطية، وبإنتقال رجال المرور تبين أنه حال سير سيارة ميكروباص بالطريق، إصطدمت بسيارة ملاكي، واصدمت السيارة الملاكي بالسيارتين، ما ادي إلى انقلاب السيارات بترعة المريوطية، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات، وتم رفع السيارات بواسطة اوناش الإدارة العامة لمرور الجيزة، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

"شروق" قصة الطفلة التي حررها "الأمن العام" من براثن خاطفيها
تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول الوزير للقطاع، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية في بني سويف، من ضبط مرتكبي واقعة خطف طفلة ببني سويف ومساومة أهليتها على مبلغ مالي.
 
وتبلغ لمركز شرطة الفشن بمديرية أمن بني سويف من المدعو "محمد. ع. أ"، بغياب نجلته الطفلة "شروق" من أمام منزله بذات الدائرة وأدلى بأوصافها، وتلقيه مكالمة هاتفية من سيدة مجهولة على هاتفه المحمول طلبت منه مبلغ ( مائتي ألف جنيه ) مقابل إعادة نجلته إليه.
 
وأسفرت جهود فريق البحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من: "عبدالرحمن.م.ع"، سن 24 "عامل" مُقيم بدائرة مركز شرطة الفشن، و"محمود.م.خ"، سن 19، عامل، ومُقيم بدائرة مركز شرطة العسيرات بسوهاج.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول بمحل إقامته، وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في مساومة أهلية المجني عليها، وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعة الخطف بالاشتراك مع المتهم الثاني والتي تربطه به علاقة صداقة، حيث اتفقا سوياً على اختطاف الطفلة المجني عليها لكون والدها يعمل بإحدى الدول العربية، وقام المتهم الأول باستئجار شقة بدائرة قسم شرطة بني سويف الجديدة، لإخفاء المجني عليها عقب اختطافها لطلب الفدية، وتمكنا من اختطافها حال تواجدها بأحد شوارع القرية محل سكنها وتوجها بها للشقة المُشار إليها.
 
وبإرشاد المتهم الأول تم ضبط المتهم الثاني وبرفقته الطفلة المختطفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.