الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تأمل فى آيــة اليوم الأربعاء 13 مارس 2019

منذ 1 اسابيع
March 13, 2019, 3:49 pm
بلغ عن المحتوى
تأمل فى آيــة اليوم الأربعاء 13 مارس 2019

تأمل فى آيــة اليوم الأربعاء 13 مارس 2019


الحق والضلال
الذي هو قبل كل شيء و فيه يقوم الكل.—كولوسي 17:1

He [Jesus] is before all things, and in him all things hold together.—Colossians 1:17

التأمل:
------
تأملات فى آيــة اليوم.
قبل ان يكون هناك أرض، كون، او طبيعة، كان يوجد يسوع! كان موجود قبلهم. وسوف يكون بعدهم. فى الواقع، قوته ووجوده هما ما يحملان عالمنا، كوننا، وطبيعتنا معا. هو القوة الحاملة، الطاقة الممكنة، والمحافظ الكريم على الحياة كما نعرفها. فاذا كان قادرا على وهبنا هذه الاشياء وهى مجرد مثال ضعيف على ما هو قادم، ألن يكون امرا عظيما ان نراه، فقط كما هو، ونشارك معه فى مجده!
Thoughts on Today's Verse.
Before there was an earth, universe, or nature, there was Jesus! He was before they were made. He will be after they are long gone. In fact, his power and his presence are what hold our world, our universe, and our nature together. He is the sustaining force, the enabling power, and the generous preserver of life as we know it. So if he could provide us these things and they are but a faint anticipation of what is yet to be, won't it be great to see him, just as he is, and share in his glory with him!










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة bero-mando
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.