الحق والضلال الحق والضلال
البحث


من الان الكنيسه تحدد قائمة المدعوين لقداس عيد القيامه شاهد التفاصيل

منذ 4 شهر
March 13, 2019, 5:23 pm بلغ
من الان الكنيسه تحدد قائمة المدعوين لقداس عيد القيامه شاهد التفاصيل

أعلن المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية عن بدء وضع خطة توزيع دعوات المشاركة بالحضور في قداس ويوم التهنئات الخاص بعيد القيامة المجيد 2019، وذلك بخصوص الجهات الصحفية والإعلامية الخاصة والقومية المنوط بها نقل وتغطية الحدث.

ويستقبل المركز الإعلامي طلبات الجهات الصحفية والإعلامية لاستخراج الدعوات والتصاريح حتى الخميس المقبل، بينما أشارت مصادر مُطلعة إلى أن القمص سرجيوس سرجيوس وكيل بطريركية الأقباط الأرثوذكس بدأ برفقة لجنة كنسية في وضع قائمة المقرر دعوتهم للمشاركة بالحضور، بدءً من الرئيس عبد الفتاح السيسي مرورا برجال الحكومة والدولة والأحزاب والشخصيات العامة ورجال الكنائس الأخرى.

ومن المقرر أن يترأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، القداس الإلهي الخاص بعيد القيامة المجيد مساء السبت الموافق 27 من أبريل المقبل، بكاتدرائية الأقباط الأرثوذكس الكبرى بالعباسية، بينما يستقبل التهنئة صبيحة اليوم التالي بمقره الباباوي بنفس الكاتدرائية، لينطلق بعدها إلى ديره المحبب الأنبا بيشوي العامر للرهبان الأقباط الأرثوذكس بوادي النطرون، حيث يقضي العيد وشم النسيم.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.