الحق والضلال الحق والضلال
البحث

منطقة شبرا الخيمة تشهد حريمة أخلاقية .. والمتهم أب كفيف

منذ 4 شهر
March 13, 2019, 5:39 pm بلغ
منطقة شبرا الخيمة تشهد حريمة أخلاقية .. والمتهم أب كفيف

صورة أرشيفية

شهدت منطقة بيجام التابعة لقسم شبرا الخيمة حريمة أخلاقية جديدة، حيث اعتدى أب "كفيف" على ابنته البالغة من العمر 11 عاما، جنسيا، مستغلا خلو المنزل وعدم تواجد والدتها، واعترف الأب بجريمته أمام رجال المباحث قائلا: "أنا غلطان كان غصب عني والله".

وتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ للعميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة من ربة منزل، باعتداء زوجها "ح.أ" كفيف، جنسيا على ابنتهما "ح.أ.ع" 11 عاما.

وانتقل المقدم أحمد عصر رئيس المباحث وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأكمل الأب في اعترافه بأنه كان يجلس مع زوجته داخل أحد الأكشاك التي يمتلكها للإنفاق على أسرته، وطلب من زوجته البقاء بمفردها لأنه متعب ولا يستطيع العمل، وسيذهب للمنزل يستريح، وبالفعل ذهب وأخذ يتحسس المنزل متسللا، إلا أنه دخل غرفة ابنته، وكانت نائمة وجذبها بعنف واغتصبها، فأبلغت والدتها، وتحرر المحضر 1376 إداري قسم أول شبرا الخيمة، وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.