الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أبنه ونيس هذا الموقف لا أنساه لسعاد نصر

منذ 1 اسابيع
March 13, 2019, 7:26 pm
بلغ عن المحتوى
أبنه ونيس هذا الموقف لا أنساه لسعاد نصر

قالت الفنانة هدى هاني، إن سعاد نصر كانت فنانة عظيمة و"أحن أم" في الكواليس التي جمعتهما في أعمالهما الفنية.
وقالت "هدى" في تصريحات خاصة لمصراوي، إن العلاقة بينهما بدأت مبكرا، فقد عملا سويا في مسرحية "الهمجي"، وهي في السادسة من عمرها، إذ قدمت شخصية ابنتها "زهرة".
وأضافت: "أتذكر أنها قبل كل عرض كانت تأخذني إلى جوارها، وتقرأ بعض آيات القرآن الكريم، وكانت تتبع هذه العادة يوميا، وهذه من أكثر الأشياء التي أتذكرها".
وتابعت "هدى" أنها حينما جسدت شخصية "جهاد" في المسلسل الشهير "يوميات ونيس"، كانت سعاد نصر تشيع جو من البهجة والمرح في البلاتوه.
واستكملت: "أنكل صبحي كان زعله وحش وكان ممكن يخاصمنا لأنه فعلا كان بيربينا على إننا أولاده، وكانت هي بتتدخل عنده وتحاول تصلح بينا، وكانت حريصة إن محدش يبقى زعلان من حد في البلاتوه".
وأوضحت أن والدتها رحلت عن عالمنا وهي تصور الجزء الثاني من مسلسل "يوميات ونيس"، وطلب الفنان محمد صبحي من زملائها بالمسلسل، ألا يواسيها أحد قبل التصوير حتى لا تبكي، وكانت الفنانة سعاد نصر تنظر إليها وتراقبها من بعيد، وبعد انتهاء التصوير ذهبت واحتضنتها.
وأشارت إلى إنها حينما تزوجت، كانت الفنانة الكبيرة تحرص على زيارتها، وتحضر لها "زرع" من أرضها، ولم تتركها حتى وفاتها.
وأكدت أن الزيارة كانت ممنوعة بأمر الأطباء، إلا إن الفنان محمد صبحي زارها، وأخبرهم أنه يشعر بقرب رحيلها، خاصة أن الحالة كانت تعيش على الأجهزة وقتها، وظلت لعام تعاني في المستشفى وهي فاقدة الوعي تماما.
وأوضحت أنها شعرت أنها فقدت أمها مرة أخرى يوم وفاتها، كما فقدت فنانة كانت تستطيع تجسيد كل الشخصيات بنفس الأداء المبهر.

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.