الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سولاف فواخرجى تكشف كواليس خلافها مع أصالة

منذ 9 شهر
March 14, 2019, 12:40 am بلغ




قالت الفنانة السورية سلاف فواخرجى،إنها ندمت على الاعتذار  لعمل فنى كان سيجمعها مع الفنان المصرى القدير يحيى الفخرانى، وتابعت:"، مشددة أنها تكن له كل تقدير واحترام ،وتابعت:" ندمت على عمل اعتذرت عنه كان من الفنان الكبير يحيى الفخرانى بعشق هذا الفنان العظيم كنت حابه أنى أكون معه".
وعلقت الفنانة السورية، خلال حوارها ببرنامج "حفلة11"، الذى تقدمه الإعلامية سمر يسرى، عبر فضائية "ON E"، على الخلاف الذى نشب بينها وبين الفنانة أصالة، قائلة:"لايوجد بينها وبين الفنانة أصالة خلاف شخصى أنا ما فى يوم صار خلافى شخصى بينى وبينها يمكن هى احتدت بالكلام بطريقة معينةالله يسامحهانحن لسنا فى خلاف الآن كل شئ راح ومضى نحن ولاد اليوم لأن فيه أم اسمها سوريا".
ووجهت الفنانة السورية رسالة إلى كل الفنانين السوريين، قالت خلالها:"أقول لكل ولاد البلد السوريين ونحن مع بعض نقدر نعمر سورياالأم بحاجة لأولادها علينا أن ننسى كل شئ قديم ونتطلع للغد".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.