الحق والضلال الحق والضلال
البحث

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف مفاجات وظواهر غريبه ستحدث خلال السابع سنوات القادمه ومفاجاه لبرج الثور فيديو

منذ 4 شهر
March 14, 2019, 7:47 am بلغ


قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن كوكب أورانوس ينتقل إلى برج الثور من عام ٢٠١٩ حتى عام ٢٠٢٦ لمدة 7 سنوات.

وأوضحت أن "أورانوس" كوكب المفاجآت والثورات وكوكب التغيير ينتقل من برج لآخر مرة كل ٧ سنوات تقريبا، ففي ٢٠١١ انتقل كوكب "أورانوس" لبرج الحمل الناري يوم ١٢ مارس ٢٠١١، وظل به حتى ١٥ مايو ٢٠١٨، ظل فترة في الثور، ثم بدأ يتراجع حتى عاد للحمل يوم ٦ نوفمبر ٢٠١٨.

وأضافت: من المهم أن نرى ماذا فعل بنا "أورانوس" عندما انتقل للحمل في ١١ مارس ٢٠١١، وموضحة أنها توقعات في عام ٢٠١١ بانتقال "أورانوس" لبرج الحمل يتسبب في ظهور فضائح وانكشاف حقائق وحدوث زلازل أرضية.

Video Player
وقالت في توقعات ٢٠١١ إن الحرب في السماء تدور بين بلوتو في الجدي وزحل في الميزان والمشتري وأورانوس في الحمل، كل ذلك قد يجبرنا على التحرك وسط إرباكات كبيرة، ووضع بلوتو في الجدي والذي كان يصنع مع أورانوس وجوبيتير (٢٣ يناير) زاوية قائمة (يتشابه مع وقت صعود النازية في أوروبا) يهدد العالم باندلاع ثورات وحروب مسلحة أو اقتصادية، وقد يسمح بحدوث هجمات سياسية عالمية أو مشكلات يصعب السيطرة عليها أو حوادث نقل وزلازل أرضية.
وبالفعل حدث زلزال مدينة "توهوكو" في ١١ مارس ٢٠١١، واعتبر أعنف زلزال في تاريخ اليابان منذ بدء توثيق سجلات الزلازل من ١٤٠ سنة، حيث بلغت قوته ٩ درجات وتبعه ٥٣ هزة أرضية بقوة من ٦ إلى ٧ درجات بمقياس ريختر، تبعه بساعات قليلة ومعدودة "تسونامي" مائي ضخم من جهة المحيط، وصل طول موجاته لأكثر من عشرة أمتار ما فاق علو المصدات المائية التي كانت حكومات يابانية متعاقبة قد أنفقت مئات الملايين من "الينات" على بنائها وتعليتها على مر السنين والعقود. ثم جاء في اليوم التالي مباشرة، وهو السبت الموافق 12 مارس 2011، حادث التسرب النووي في مفاعلات مجمع "دايئيتشي" بمقاطعة فوكوشيما اليابانية الواقعة أيضا في شمال شرقي البلاد كنتيجة للتسونامي الذي حدث في اليوم السابق، وذلك حتى يكتمل التحدي الثلاثي. أثر الزلزال كان مدمرًا حيث لقي عشرون ألف شخص حتفهم على إثره أو فقدوا، كما أنه تسبب في حادثة غير مسبوقة في محطة "فوكوشيما" النووية الأولى لتوليد الطاقة.
وأشارت إلى تأثير "أورانوس" في الثور على الأحداث العالمية، حيث بدأ "أورانوس" كوكب الثورات رحلته لبرج الثور الترابي الساكن يوم ١٥ مايو ٢٠١٨ متزامنا مع ولادة القمر الجديد في هذا اليوم، ويعتبر انتقاله لبرج الثور في مايو ٢٠١٨ عملية تمهيدية أو استكشافية لنقلته الثانية في ٦ مارس ٢٠١٩ مسافة دخوله لبرج الثور، وبدأ يتراجع ليعود مرة ثانية للحمل استعدادا لرحلته الثانية وإقامته القادمة لمدة ٧ سنوات في الثور حتى ٧ يوليو ٢٠٢٥، ثم ينتقل للجوزاء ويعود للثور في ٨ نوفمبر ٢٠٢٥، ويترك الثور نهائيا في ٢٦ أبريل عام ٢٠٢٦ إقامة طويلة في الثور سيحدث خلالها عدة تغيرات فلكية تحمل أوقات إيجابية وأخرى سلبية، فآخر مرة "أورانوس" تواجد في الثور كان من ٨٥ سنة (من ١٩٣٤ إلى ١٩٤٢) وقت الحرب العالمية الثانية ووقت سيطرة الفاشية والنازية في أوروبا وانقسام العالم لعداءات مختلفة.
وأوضحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن كوكب "أورانوس" هو كوكب الحرية والاستقلالية وكوكب المفاجآت والثورات وغير المتوقع، كوكب ينشر طاقة تمرد، ويرتبط بعمل طفرة في الاختراعات والتكنولوجيا (ميكانيكا، طيران، الكترونيات) لكن وجوده في الثور يحمل تناقضا غريبا لأن الثور هو أكثر الأبراج الترابية حبا للاستقرار وهو يكره التغيير المفاجئ لأنه من الأبراج الثابتة، كما أن برج الثور يبحث عن تأمين محيطه ويهتم بامتلاك المال ليشعر بالأمان، وكبرج ترابي هو يمثل الإعلاء لقيمة العمل والاستقرار والثبات والاستمرارية، فضلا على أن الثور يرغب في حياة هادئة وبسيطة ومريحة بدون مخاطرة حتى لو ضحى بحريته واضطر أن يقدم تنازلات (كوكبه فينوس مش المريخ). الثور يرتبط بحركة البنوك والبورصة والذهب ويرتبط أيضا بالجمال والفن والموسيقى والغناء والنحت.
لكن "أورانوس" هو عكس ذلك هو ينشر طاقة مغامرة وتمرّد واختلاف وعدم استقرار ورغبة في فرض مثاليات ومبادئ جديدة حتى ولو بعنف. في المجموعة الشمسية كوكب "أورانوس" يدور في المدار التالي لزحل –كوكب القوانين الصارمة- كأن أورانوس جاء ليحطم القوانين الصارمة ويعيد تشكيل القوانين. 
وبالتالي وجود "أورانوس" الثائر في برج الثور الهادئ والمستقر يخلق حالة تناقض، أفكار متناقضة ومواقف متناقضة، ولذلك أطلقت على عام ٢٠١٩ "عام التأرجح"؛ لوجود "أورانوس" في الثور ينبئ بحالة صدام ممكن أن تحدث بين الراغبين في الحرية والراغبين في الأمان، وأيضا صراع بين الروح والمادة، وينتج عن ذلك أزمات اقتصادية يوازيها رغبات في الإصلاح. 
المرحلة الأولى من انتقال أورانوس في ٦ مارس ٢٠١٩ حتى ١٨ ديسمبر ٢٠٢٠ تحمل رغبات في الإصلاح، فطاقة "أورانوس" في البداية ثقيلة وضاغطة، وقد تطالب بإعادة الإصلاح وخلق أفكار جديدة الهدف منها وضع مثاليات أعمق وأنفع للبشرية. قد تكون هناك أوقات ضغط كبيرة مثل (يوليو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر ٢٠١٩) بسبب تنافر الكواكب مع أورانوس في هذه الأوقات.
- ابتداء من ٣ ديسمبر ٢٠١٩ هناك حالة هدوء نسبي، خاصة بعد ٣ ديسمبر ٢٠١٩، لأن وجود كواكب في الجدي مثل "زحل" و"بلوتو" و"العقدة الجنوبية" ثم "المشتري" من ٣ ديسمبر ٢٠١٩ في الجدي كل ذلك يخلق حالة تناغم ويخفف الضغوط وسيكون الحكام على مستوى العالم أكثر استعدادا للقيام بإصلاحات وقبول تسويات ووضع أسس جديدة لتأمين مستقبل الشعوب. 
- تراجع "أورانوس" من ١٢ أغسطس ٢٠١٩ – ١٠ يناير ٢٠٢٠ فترة غير مناسبة للتغيير، لكنها فترة يحدث فيها تخطيط للتغيير وتجارب لأفكار أو اختراعات جديدة. 
- المرحلة الثانية من ١٨ ديسمبر ٢٠٢٠ إلى ٢٠٢٣: انتقال "زحل" و"المشتري" لبرج الدلو في ١٨ ديسمبر ٢٠٢٠ يصنع مربعا فلكيا ينتج عنه صدام وتهديد لمشاعر الأمان والحرية وينشأ صراع بين تحقيق الأمان أو تحقيق الحرية والاستقلالية. في هذه الفترة تتسارع الأحداث والمخاطر والصراعات عالميا.
- المرحلة الثالثة من ٢٠٢٣-٢٠٢٦: المرحلة الأخيرة لوجود أورانوس في الثور تحمل استعادة للهدوء (تناغم زحل في الحوت مع أورانوس) لكن هناك مؤثرات أخرى ستظهر وقتها. 
وتوقعت خبيرة الأبراج أن تأثير أورانوس الإيجابي والسلبي خلال الفترة القادمة يمكن أن يظهر على عدة أصعدة:
- الصعيد البيئي: تظهر طرق إنتاج جديدة الهدف منها الحفاظ على البيئة، ويظهر اتجاه عالمي لترشيد الاستهلاك من أجل الحفاظ على الموارد البيئية. 
- الصعيد السياسي: وجود أورانوس في برج مادي ومتحفظ يجعله مُقيّد الحركة، وممكن ينتج عن ذلك عودة لمبادئ قديمة في إدارة العالم كالسيطرة بالقوة من أجل الحفاظ على المصالح! خاصة إن آخر مرة "أورانوس" تواجد في الثور كان من ٨٥ عاما (من ١٩٣٤ إلى ١٩٤٢) وقت سيطرة الفاشية في أوروبا وانقسام العالم لعداءات مختلفة. 
- الصعيد العلمي: يحدث تطوّر كبير في صناعة وسائل الاتصالات والمواصلات كالقطارات والسيارات والطائرات، وتقدم تكنولوجي هائل. (ازدهار السكك الحديدية وصناعة السيارات). 
- الصعيد المالي والاقتصادي: أزمات اقتصادية عالمية وانهيارات في سوق الأسهم.

وقالت إن الأبراج الأكثر تضررا من وجود أورانوس في الثور هي الأبراج الثابتة الأسد والعقرب والدلو، فالأبراج الثابتة تهدف للاستقرار والثبات، لكن مع هذا الوضع الفلكي لن تعرف هذه الأبراج ثباتا، وقد يضر ذلك بحالة الاستقرار عالميا.

ونستعرض فيما يلي تأثير أورانوس في الثور على الأبراج:
الحمل: بعد رحيل أورانوس من برجك يوم ٦ مارس ٢٠١٩ الساعة ١٠:٢٨ صباحا بتوقيت القاهرة يمكنك أن تستفيد من التغيير الذي عشته في السنوات الماضية، الوقت مناسب لبدء علاقات جديدة أو عمل جديد أو انتقال لبيت جديد أو بلد آخر، لكن قد يكلفك ذلك مصاريف إضافية خاصة أن أورانوس ينتقل لمنزل المال الخاص بك، ويجب أن تراجع حساباتك جيدا ولا تغامر ماليا سواء في البيع أو الشراء. ومع ذلك وجود "أورانوس" في منزل المال والدخل يعدك بتغيير حالتك المالية وإمكانية زيادة دخلك خلال الـ٧ سنوات القادمة. أكثر مواليد الحمل استفادة هم مواليد أول ثلاثة أيام من البرج.
الثور: مواليد الثور لم يختبروا وجود أورانوس من قبل لأن آخر مرة أورانوس كان في برجهم كان من ١٩٣٤-١٩٤٢، وبالتالي مواليد الثور يشعرون هذا العام بمشاعر جديدة وغريبة عليهم. أورانوس يأتي هذا العام ليدفع الثور كي يحطم قيوده ويواجه مخاوفه مولود الثور قد يكون مجبرا على اتخاذ قرارات كان يظن أنه غير قادر عليها. قد يتردد أو يتصرف على غير عادته وجود أورانوس في برج مواليد الثور ليس سيئا هو فرصة لتأكيد استقلاليتك، فأورانوس يمثل الحرية والاستقلالية، وبالتالي أي شيء أو أي شخص حاول إنه يحبطك أو يقيدك أو يحرمك من التعبير عن نفسك خلاص سيشطب من حياتك وقد تكون هناك أحداث مفاجئة تعمل على تحقيق حريتك. على مدى سنين أثقلتك التجربة والخبرة والحكمة، والآن آن الأوان لتعلن عما في قلبك وتعيش كما تريد. أورانوس في برجك جاء ليضيف لونا ومذاقا جديدا لحياتك. 
الجوزاء: ابتداء من ٦ مارس ٢٠١٩ الساعة ١٠:٢٨ صباحا بتوقيت القاهرة أورانوس يتواجد في المنزل ١٢ حتى ٢٦ أبريل ٢٠٢٦، وهذه أول مرة يتواجد فيها أورانوس في منزلك الـ١٢. الوضع الفلكي يطالبك بعدم إعلان خططك فليكن شعارك "السرية والكتمان والعمل في صمت" وبما أن الصمت أصعب شيء بالنسبة للجوزاء، فإن الأمر يتطلب منك تدريبا واجتهادا، عموما وجود أورانوس في الـ١٢ قد يدفعك لعمل مشروع في الخفاء أو تقوم بنشاط خيري في الخفاء، كما أن وجود "أورانوس" في المنزل ال١٢ قد يمنحك فرصة عمل تتطلب منك بحثا وتركيزا على التفاصيل، وسيجعلك أورانوس أكثر ميلا للتأمل وللملاحظة لكن أيضا أكثر ميلا للعزلة. كمان وجود أورانوس في منزل الصحة سيجبره أن يعطي مزيدا من الاهتمام لصحتك وسلامتك ولتنظيم جهودك ووقتك، وإذا كانت لديك هموم صحية أو نفسية تستفيد خلال الفترة القادمة من علاجات جديدة. 
السرطان: انتقال أورانوس لمنزلك الحادي عشر يعتبر انفراجة كبيرة يجعلك تتحرر من الضغوط المهنية التي عانيت منها في السنوات الماضية الفترة القادمة هي فترة علاقات واتصالات وحياتك الاجتماعية سيأخذ شكلا جديدا وقد تقابل نوعيات جديدة من البشر لم تتعامل معها من قبل وتكتسب خبرات أكبر. من الآن فصاعدا يمكنك أن تقوم بتنمية أعمال ومشاريع وتعرف كيف تحصل على دعم المحيطين بك. العلاقات الاجتماعية والمهنية تزدهر وأورانوس يدفعك لتوسع دائرة معارفك وقد يدخل حياتك أصدقاء جدد مخلصين وملهمين ويحفزوك ويبثوا فيك الشجاعة اللي تخليك تحول أحلامك لواقع. في الـ ٧ سنين القادمة ستنشأ صداقات جديدة ومفيدة، وتستفيد من الفرص المتاحة أمامك من خلال العلاقات. 
الأسد: انتقال "أورانوس" كوكب المفاجآت وغير المتوقع لمنزل العمل يملأ حياتك المهنية بالمفاجآت خلال الفترة القادمة قد تكون سارة أو غير سارة، مع أورانوس لا يمكن التنبؤ بشيء. قد توضع ضغوط مهنية على عاتقك في الفترة القادمة أو تأتيك فرص غير متوقعة قد تصطدم رغبتك في الصعود ببعض العقبات، أو تقود فريق عمل بقوة، قد تتعارض رغباتك مع رغبات الآخرين أو تتفاوض بحنكة ومع ذلك مكن أن تتحرر من الضغوط والقيود إذا حاولت من الآن فصاعدا أن تقوم بما عليك وتكون مرنا ولا تصر على التحكّم في كل شيء، ولا تصر على فرض آرائك ونظامك على الآخرين ذلك إذا أردت أن تعيش جيدا في الفترة القادمة. 
العذراء: دخول أورانوس لمنزل الحظ يمنحك فرص عديدة على جميع الأصعدة وإذا كانت لديك أحلام صعبة المنال هذا هو الوقت المناسب كي تسعى لتحقيقها قد تنتقل لمكانة أفضل مهنيا أو لسكن أفضل أو تجدد منزلك أو ترتبط عاطفيا إذا لم تكن مرتبطا. إذا كنت في مرحلة دراسية تحقق نتائج مبهرة وإذا كنت تسعى لسفر أو لهجرة فالطريق ممهد أمامك. الحظ يحالف أيضا من يعمل في مجالات التصدير والاستيراد وفي مجالات التعامل مع الخارج. باختصار المرحلة القادمة هي مرحلة تجديد وتغيير للأفضل.
الميزان: أورانوس قد تسبب لك في الأعوام الماضية في مشكلات وأزمات وخلافات عديدة مع شريك الحياة أو شركاء في العمل، وإذا لم يكن في حياتك شخص تصرف بخلاف ما توقعت فبالتأكيد عانيت من أزمات صحية كل هذه الضغوط قربت تنتهي وأخيرا سيتركك أورانوس تعيش في سلام، ولن يرجع ثانية إلا بعد ٨٥ سنة بالتأكيد "مش ها يوحشك!" كما أن انتقاله لمنزل المدخرات يعتبر إيذانا ببدء مرحلة مالية أفضل تسمح لك بتنمية أملاك ومدخرات طوال الـ ٧ سنوات القادمة "لكن مع أورانوس مفيش شيء مضمون يعني الفلوس تأتي فجأة وممكن تروح فجأة. عموما ده وقت مناسب للبيع والشراء وستكون قادرا على كشف حقائق وأمور خافية ومعلومات تساعدك على التقدم". كما أن وجود أورانوس في منزلك الثامن يمنحك بصيرة وقدرة على التخطيط الجيد فقط كن يقظا لتتمكن من التقاط الفرص والهدايا التي تبعث بها السماء لك. أيضا النساء من برج الميزان في سن الإنجاب لديهن فرص كبيرة للحمل طوال الـ ٧ سنوات القادمة. 
العقرب: المرحلة القادمة تحمل لك ضغوط مهنية أو مالية أو صحية أو زوجية أو قانونية أو فض شراكة أو علاقة شراكة مهما كان التغيير والضغط والألم الذي تشعر به يجب أن تستقبله برضا وبهدوء كي تعيش الفترة القادمة بصورة أفضل. من المهم أيضا أن تنتبه في توقيع الأوراق والعقود ولا تدخل في شراكة ولا تغامر ماليا أو مهنيا. إذا كنت خاليا أو غير مرتبط قد تلتقي خلال الـ ٧ سنوات القادمة (التوقيت يتوقف على العشرية التي يتبعها ت. ميلادك) بشخص يجذبك اختلاف خلفيته عنك وتجد أن اكتشافه شيء مثير سيكون ذلك هو نصفك الآخر فقط إذا قررت أن ترتبط به رسميا لا تنفذ ذلك وقت تراجع "عطارد" يعني مثلا خلال شهر مارس ٢٠١٩ من ٥ إلى ٢٨ مارس لا يفضل عمل خطبة أو زواج حتى تكتمل الزيجة بنجاح. وإذا كنت متزوجا تستطيع في الفترة القادمة (٧ سنوات) أن تحدد بوضوح ما الذي تريده بالضبط من شريك حياتك وما تنتظره منه وقد ينتج عن ذلك مواجهة واعتراض ورغبة في التغيير، ليس بالضرورة انفصالا لكن قد يؤدي لمزيد من الفهم والاقتراب.
القوس: في الـ٧ سنوات الماضية أورانوس كان مختصا بحياتك العاطفية وبأولادك وقد منحك أوقات سعادة في الحب رائعة وأخرى محبطة، عموما في المرحلة القادمة تستطيع أن تتابع ما بدأته في الأعوام الماضية ولكن بطريقة أكثر ثباتا وهدوءًا وصلابة على الجانب العاطفي، لكن في الـ٧ سنوات القادمة أورانوس في المنزل السادس أو منزل العمل والصحة يعني التغيير سيختص شغلك صحتك حياتك اليومية ممكن يتغير شكلها للأفضل أو للأسوأ. الحافز لك في الفترة القادمة سيكون المشاريع المهنية وقد ينقلك ذلك لعالم جديد مليء بالمعرفة، ويوفر لك المساحة للنمو والتجديد مما يجعلك تحب عملك أكثر. وبما أن أورانوس يرتبط بالعلوم والتكنولوجيا، إذا كنت تريد عمل أفضل سيكون لديك الاستعداد أن تتعلم تكنيك أو تكنولوجيا جديدة، وفي المجال الصحي حاول أن تواكب أحدث النصائح والأساليب في التغذية وفي العادات الحياتية للحفاظ على صحتك ولياقتك، فأورانوس في الفترة القادمة (٧ سنوات) سيجعلك تغير فجأة عاداتك وأسلوب حياتك وتبدأ في الاهتمام فجأة بأشياء جديدة ونشاطات جديدة لم تكن يوما تفكر في الاهتمام بها. قد تلتحق مثلا بنشاطات خيرية أو تتبنى وجهة نظر سياسية أو تدافع عن حقوق الناس المهمشة!
الجدي: في الـ ٧ سنوات الماضية أورانوس كان في منزل العائلة والمنزل وقد تسبب لبعض مواليد الجدي في تغيير مكان إقامتهم كثيرا أو تسبب للبعض الآخر في الانشغال بمرض شخص من الأهل أو الأقارب. الفترة الماضية كانت تحمل ضغوط كثيرة، الآن انتقال أورانوس لمنزلك الخامس ولبرج ترابي مثل برجك سيختص بتغيير حياتك العاطفية والمهنية للأفضل وسيمنحك موهبة ابتكارية تجعلك تعلن عن شخصية صلبة، ستعرف كيف توسع دائرة علاقاتك وتقوم باتصالات غير معتادة من أجل إيجاد حلول لملفات مهنية، خاصة لو كنت تعمل في مجالات علمية أو فنية، فأورانوس في منزلك الخامس يجعلك أكثر قدرة على الابتكار في عملك وإذا كنت تعمل بالفن ستكون مبدعا في مجالك، المهم إنك ستبهر الآخرين بما تتوصل له من حلول أنت نفسك ستعجب بقدراتك. في المرحلة القادمة استمتع باستقلاليتك أي طريق تختاره سيكون هو الصواب ستشعر أخيرا بالانسجام مع الكون والعالم من حولك وابتداء من ٣ ديسمبر قد تبدأ مشروعا جديدا أو تنشأ صداقات جديدة ومفيدة أو تبدأ حياة جديدة مثمرة. أيضا كل شيء له علاقة بالأطفال وبالعناية بهم سيكون محط اهتمامك، والنساء من برج الجدي في سن الإنجاب سيكون أمامهم فرص كبيرة للإنجاب. إذا كنت غير مرتبط، الفترة القادمة ستمنحك علاقة عاطفية حلوة وأورانوس كفيل بإطلاق شرارة الحب في أية لحظة. عموما تأن في اختياراتك العاطفية قد تكون أمامك أكثر من فرصة! ومع الوقت ستجد أن حياتك الاجتماعية أقل إثارة وستتعلم كيف تنظم طاقتك وتوجهها لصالحك. أورانوس أيضا سيساعدك أن تجمع المعلومات وتعيد صياغتها بصورة جديدة ومبتكرة بل عبقرية.
الدلو: أورانوس كوكبك المسيطر لا ينتقل من مكان لآخر إلا نادرا (كل ٧ سنوات) وهذا العام في مارس ٢٠١٩ ينتقل لمنزل العائلة والبيت الخاص بك في الـ ٧ سنوات الماضية "أورانوس" بالتأكيد ساعدك على توسيع دائرة علاقاتك ومنحك أفكار ابتكارية كثيرة وجعلك أكثر استعدادا للمبادرة. لقد كان أورانوس في مهمة الهدف منها تنمية قدرتك على التواصل والتفاوض، في الـ ٧ سنوات القادمة أورانوس سيغير اتجاهه وابتداء من ٦ مارس ٢٠١٩ سيقودك أورانوس لطريق جديد. قد يدفعك ذلك إلى تغيير مكان إقامتك أو يقودك للانفصال عن العائلة والاستقلال بعيدا عنهم قد يكون ذلك بسبب فرصة عمل في الخارج أو فرصة للدراسة في الخارج. لكن من المهم أن تدرس جيدا توقيعك لأي أوراق خاصة بشراء أو تأجير عقار أو منزل، ومن الأفضل أن تستعين بمحامٍ ليدرس كل بند خاص بتعاقد على بيت أو عقار. قد يدفعك أيضا أورانوس لتقوم بعمل ديكورات وتجديدات في المنزل الذي تقيم فيه، في الفترة القادمة تبحث عن الاستقلال التام عن كل من حولك قد تبحث عن وسيلة للسفر والعيش في الخارج أو قد تقرر فجأة الاستثمار في أرض أو مزرعة، لكن قد تكون هناك مستجدات خارجة عن إرادتك (ضغوط عائلية مرض قريب) وقد تكتشف أن من الصعب جدا أن تكون مستقلا ومنفصلا تماما عمن حولك إلا إذا حققت اكتفاءً ذاتيا.
الحوت: انتقال أورانوس للمنزل الثالث منزل العلاقات والتواصل والأخوة: أورانوس ينقل التركيز على العلاقات والاتصالات والسفر والكتابة. الفترة القادمة تحمل لك تركيزا أفضل وعلاقات أفضل ستكون لديك روح ملهمة ويقظة ذهنية ولباقة وقد تنفتح أمامك فرص وستعرف كيف تلتقطها في الوقت المناسب. سيساعدك أورانوس على توسيع دائرة علاقاتك ويمنحك أفكار ابتكارية كثيرة ويجعلك أكثر استعدادا للمبادرة. ابتداء من ٦ مارس ٢٠١٩ وحتى ٢٦ أبريل ٢٠٢٦ أورانوس سيكون في خدمة علاقاتك وينمي قدرتك على التواصل والتفاوض. ستستغل كل وسائل التواصل والسوشيال ميديا لتعبر بصورة أفضل وتكتب بصورة أفضل وتبحث أيضا بصورة أفضل. قد تنشغل أيضا بهموم لأخوة لك وتتعاطف معهم. إذا كنت تعمل في مجال الفن أو الكتابة تستطيع أن تقوم بعمل يجمع بين رؤية أورانوس وواقعية الثور. في الـ٧ سنين القادمة ستتقن فن التعامل وفن الحديث والكتابة وقد تأتيك فرص للسفر.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.