الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

نكشف تفاصيل الـــ حريق الذى طال قطار القناطر الخيرية .. ونكشف حقيقة وجود مصابين

منذ 1 شهر
March 14, 2019, 10:36 am
بلغ عن المحتوى
نكشف تفاصيل الـــ حريق الذى طال قطار القناطر الخيرية .. ونكشف حقيقة وجود مصابين

صورة أرشيفية

نكشف تفاصيل الـــ حريق الذى طال قطار القناطر الخيرية ونكشف حقيقة وجود مصابين
 
 
السيطرة على حريق بقطار فى القناطر الخيرية دون إصابات
 
تعطلت حركة القطارات علي خط الشرق القاهرة - المنوفية المار بمدينة القناطر الخيرية في محطة الحادثة إثر نشوب حريق محدود في جرار القطار 32 القادم من طنطا في اتجاه القاهرة صباح اليوم حيث تمت السيطرة علي الحريق واستبدال الجرار ولم يسفر الحريق عن أى إصابات أو خسائر فى الأرواح.

تلقي المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز القناطر بلاغًا بتعطل قطار 32 طنطا القاهرة بمحطة الحادثة بدائرة المركز اثر نشوب حريق بالجرار وتم السيطرة علي الحريق قبل امتداده لعربات القطار او كابينة قائد الجرار وتم استبدال الجرار والتحفظ عليه.

وتبين من التحريات ان الحريق شب فجأة في جرار القطار رقم 32 المتجه من طنطا إلي القاهرة عبر خط منوف المار بالقناطر الخيرية حيث تم السيطرة علي الحريق المحدود دون خسائر في الأرواح أو إصابات وتم استبدال الجرار لاستكمال الرحلة بعد تعطل ساعة.

من جانبه قال مختار شداد نائب رئيس مدينة القناطر إنه فور إبلاغ أجهزة الوحدة المحلية لمركز ومدينة القناطر بالحادث تم الدفع بـ 4 اتوبيسات نقل جماعي وعددا من سيارات الأجرة لنقل ركاب القطار المتجهين أعمالهم وجامعاتهم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.