الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ترصد إخفاء ممثل قانوني 2 مليار جنيه عن الضرائب

منذ 1 اسابيع
March 14, 2019, 5:47 pm
بلغ عن المحتوى
أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ترصد إخفاء ممثل قانوني 2 مليار جنيه عن الضرائب

موضوع
كشف تفاصيل إخفاء ممثل قانوني 2 مليار جنيه عن الضرائب
رصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، إخفاء ممثل قانونى لإحدى الشركات اثنين مليار جنيه عن مأمورية ضرائب القيمة المضافة عن نشاطه بالشرقية.

وأكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث مكافحة التهرب من الضرائب والرسوم، مزاولة حسانين.م.م "ممثل قانوني لشركة استيراد وتصدير" - كائنة بدائرة مركز شرطة أبوكبير بالشرقية – نشاطًا كبيرًا في مجال الاستيراد والتصدير، مُحققًا أرباحًا مالية طائلة، دون أن يسدد الضرائب المستحقة عليه للخزانة العامة، بالمخالفة لأحكام القانون.

وباستكمال الفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن حصر نشاطه عن الأعوام من 2012 حتى 2015 حيث تبين إن تعاملاته من خلال إقراراته المقدمة لمأمورية الضرائب العامة بلغت (1،892،315،380 مليار وثمانمائة إثنين وتسعين مليونًا وثلاثمائة وخمسة عشر ألفًا وثلاثمائة وثمانين جنيهًا) بينما تبين أن حجم تعاملاته من خلال إقراراته المقدمة لمأمورية ضرائب القيمة المضافة عن ذات الفترة قيمة قدرها (18،345،067 ثمانية عشر مليونًا وثلاثمائة خمسة وأربعون ألفًا وسبعة وستون جنيهًا) وإخفاء مبلغ وقدره (1،873،970،313 مليار وثمانمائة ثلاثة وسبعون مليونًا وتسعمائة وسبعون ألفًا وثلاثمائة وثلاثة عشر جنيهًا) عن مأمورية ضرائب القيمة المضافة المختصة بمحاسبته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.  
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.