الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بهذه الطريقة سخر المصريين من رسائل الـ فيس بوك بعد تعرضه لعطل مفاجئ

منذ 8 شهر
March 14, 2019, 8:01 pm بلغ
بهذه الطريقة سخر المصريين من رسائل الـ فيس بوك بعد تعرضه لعطل مفاجئ

يكتظ موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ببعض المنشورات التي يطالب فيها الأصدقاء عمل نكز، أو التعليق بالملصقات والصور حتى يفك الحظر المفروض على حسابهم، فضلًا عن تبادل الرسائل التي تحمل محتوى "مرحبًا، أنا مارك" بدعوى فرض رسوم مالية على التطبيق، إذا لم ترسل تلك الرسالة للآخرين، ولكنه ظهرت، أمس الأربعاء، رسائل نصب على الموقع بعد تعرض شركة فيس بوك، وإنستجرام لعطل إلكتروني، وانتشرت هذه الرسالة في مصر وعدد من الدول العربية بشكل واسع.
 
واضطر بعض رواد موقع "فيس بوك"، تداول الرسالة الخاطئة معتقدين أنها من إدارة فيس بوك، مما اضطر البعض لإعادة إرسالها مرة أخرى.
 
لكن الأمر تحول إلى سخرية كبيرة من قبل المصريين، ومن أبرز التعليقات الساخرة بين الرواد، هي نشر صورة لمارك مؤسس فيس بوك معلقا عليها: "وحياة أمي ما حظرت وما بعت رسالة لحد"، وأخرى "الفيس هقفله بسبب المصريين".
 
فيما تداول البعض صور كوميكس لعدد من الأفلام الكوميدية كان أبرزها صورة الفنان محمد هنيدي في فيلم رمضان أبو العلمين حمودة، ومدون عليها "مارك مش عاجبني يا أم مارك".
 
ونشر آخر صورة للفنان عبدالمنعم إبراهيم وعلق: "كده بردوا يا مارك يا خاين تخضني الخضة دي"، وكتب آخر "بوظتوا الفيس والإنستا والواتساب عشان أذاكر؟ طب والله ما أنا مذاكر".
 
وسخر آخر "مبعتش الرسالة لكل جهات الاتصال اللى عندى وأكونتى لسه نشط أهو وزى الفل".
 
يشار إلى  أن موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، تعطل لمدة 14 ساعة في بعض الدول، كما نفى المسئولون وجود أي إختراق أو إغلاق أى حساب شخصي كما أدعت الرسائل مجهولة المصدر.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.