الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو مصري تزوج 11 امرأة يوجه نصيحة للأزواج الراغبين في تعدد الزوجات للحصول على حياة سعيدة

منذ 4 شهر
March 14, 2019, 8:11 pm بلغ



موضوع
استضاف برنامج "أمن مصر" عبر فضائية "الحدث اليوم"، مواطنا يُدعى خالد أبو فهمي تزوج 11 امرأة ورُزق منهن بـ 31 طفلًا.

ولم يستطع "خالد" خلال حلوله ضيفًا على البرنامج ذكر جميع أسماء أبنائه ولكنه ذكر منهم 21 فقط، وهم: "بطة طاهرة ماجدة دنيا ندى لؤى خلود دولة سارة بسملة ملك، ورضا خالد عبدالرحمن فهمي سليم مصطفى حمادة نور طه محمود".

واشتكى "خالد" من ضيق الدخل، وقال: "أنا مشكلتي لما الواحدة بتقسى عليا بطلقها مش بستنى منها أي حاجة، في بلد قريبة مني أم العيال محترمة معتبراني ميت وليس لي وجود، زوجت بناتي ومروحتش، طلبوا مني أجهز العيال أنا مش معايا أجيب منين أنا بشتغل على عربية باليومية".

وعن الأكل اليومي، قال "خالد": "بشتري بـ 20 جنيه فول الصبح وبناكله، والغدا والعشا بنجمعه في أكلة واحدة، عايشين على قد حالنا نعمل ايه".

وأشار "خالد" إلى أنه تعرض لعملية نصب حينما كان يمتلك مزرعة بها عدة أفدنة، قائلا: "كنت كل ما اتجوز ابيع فدان أرض بـ 600 جنيه بسعر رخيص ضحكوا عليا عشان يمشوني من بلدي".

وكشف عن تعرضه لإزالة البروستاتا ما أدى لحرمانه من حياته الزوجية الطبيعية، مضيفا: "زوجاتي اللاتي يعشن معي الآن ارتضين بالأمر وقالوا لي لن نتركك".  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.