الحق والضلال الحق والضلال
البحث


موقف رجل الأعمال نجيب ساويرس من الهجوم على محمد صلاح بعد تصريحاته الأخيرة

منذ 4 شهر
March 14, 2019, 9:58 pm بلغ
موقف رجل الأعمال نجيب ساويرس من الهجوم على محمد صلاح بعد تصريحاته الأخيرة

موضوع

 
 
أبدى رجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، انزعاجه من الهجوم على محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر بعد تصريحاته الأخيرة.

وأعاد ساويرس، نشر تغريدة للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» وعلق عليها قائلا: «تماما ويا ريت اللى عنده كلمة كويسة يقولها واللى معندوش ينقطنا بسكوته حاجة غريبة زى ما يكونوا زعلانين إن واحد زى ده نجح النجاح الكبير ده !».

وكان الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى نشر تغريدة عبر حسابة الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قال فيها: «محمد صلاح هو أعظم لاعب مصري في التاريخ بكل المعايير والألقاب والإنجازات، وبالمناسبة محمد صلاح ٢٦ عاما وفي مثل هذا السن كان أبوتريكة لا يزال لاعبا في الترسانة!». 

يذكر أن صلاح أدلى بتصريحات مثيرة للجدل خلال الساعات الماضية خلال مؤتمر دعائي له، تحدث خلالها عن أفضليته على نجوم كرة القدم في مصر والوطن العربي وأفريقيا.

وقال اللاعب المصري: "وصلت لمكانة لم يصلها أي لاعب مصري أو عربي أو أفريقي قبلي، لكني لا أتأثر بالسوشيال ميديا ولا أهتم كثيرًا ولا أتابع أيضًا ما يُقال ويُكتب عني، وألقت هذه التصريحات بصلاح في موجة من الانتقادات والجدل".  
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.