الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على تفاصيل ماحدث من والدة حفيدة الفنانة هالة فاخر ومن لجأ للقضاء اولا

منذ 4 شهر
March 14, 2019, 11:44 pm بلغ
تعرف على تفاصيل ماحدث من والدة حفيدة الفنانة هالة فاخر ومن لجأ للقضاء اولا

موضوع
قالت الفنانة هالة فاخر، أن والدة حفيدتها هى من ذهبت الى القضاء اولا وأنها لجأت للقضاء كردة فعل على ذلك مشيرة الى ان الحكم كان في صالحها بملغ الـ1500 جنيه لم يكُ شئ يذكر مقارنة بما كانت تدفعه لها أكثر من هذا . 

واضافت فاخر فى حوارها لبرنامج " تحت السيطرة " ان المشكلة بدأت بزواج صغار دون تفكير حيث ان ابنها لم تكُ لديه تجارب سابقة مشيرة الى انها حينما عرضت مبلغ شهرى اكثر من هذا رفض.

وتابعت: انه كان يجب على الاعلامية بسمة وهبة التى عرضت المشكلة بأن تستضيف جميع الاطراف فى قضية حفيدتها مشيرة الى انه لا يوجد قضية حاليا فى المحاكم . 

واستكملت: بانها لن تجلس بجوار حفيدتها ياسمين نهائيا لانهم اختفوا من حياتها مشيرة الى انه بعد كل هذة السنوات لا يمكن ان تتطبع معها، مشيرة الى انها لن تستطع ان تشرح ما فعلته امها معها ، موضحة انه من الصعب ان تشرح لها ما حدث لانها لن تستوعب . 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.