الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عاجل.. بيان هام ورسمي للسفارة المصرية بنيوزيلاندا بشأن الهجوم الإرهابي على مسجد النور

منذ 1 اسابيع
March 15, 2019, 10:35 am
بلغ عن المحتوى
عاجل.. بيان هام ورسمي للسفارة المصرية بنيوزيلاندا بشأن الهجوم الإرهابي على مسجد النور


نعت السفارة المصرية في نيوزيلندا، ضحايا الإرهاب الغاشم الذي وقع في مسجدين بمنطقة كرابىيست شيريش، داعية أبناء الجالية لتوخي الحذر، والبعد عن أي أماكن مزدحمة.
 
وأكدت السفارة في بيان لها، أنها على اتصال مع الأمن النيوزيلندي ووزارة الخارجية النيوزيلاندية، لموافاتها بأسماء وجنسيات الضحايا الذين سقطوا في الحادثين.
 
السفارة طالبت الجميع بتوخي الحذر والالتزام، بعدم التواجد في أماكن تجمع تضم المهاجرين، وإبلاغ السفارة على الخط  الساخن لها على مدار الـ24  ساعة على رقم 04 472 4900 بأي حدث يستوجب الإبلاغ.
 
واستشهد العشرات من المصلين وأصيب آخرون، في الهجوم الإرهابي، على مسجد فى مدينة كرايست تشيرش بنيوزيلندا، حسبما ذكرت شبكة "سبوتنيك" الروسية.
 
وقال شهود لوسائل الإعلام، إن رجلا يرتدى ملابس مموهة تشبه ملابس الجيش، ويحمل بندقية آلية أخذ يطلق النار عشوائيًا على الناس فى مسجد النور.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.