الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الشرطة النيوزيلنديه تغلق جميع المساجد حتى إشعار آخر بعد هجوم على مسجدين في نيوزيلندا​

منذ 1 اسابيع
March 15, 2019, 11:26 am
بلغ عن المحتوى
الشرطة النيوزيلنديه تغلق جميع المساجد حتى إشعار آخر بعد هجوم على مسجدين في نيوزيلندا​


أهابت شرطة نيوزيلندا بجميع المساجد في البلاد إغلاق أبوابها حتى إشعار آخر على خلفية هجوم على مسجدين في نيوزيلندا اليوم الجمعة، الذي راح ضحيته 49 شخصا حتى الآن. وقالت الشرطة على موقعها الرسمي: "في هذه المرحلة لا نستطيع التعليق على الدوافع المحتملة للمهاجمين أو أسباب اعتدائهم، لكننا طلبنا من جميع المساجد في البلاد إغلاق أبوابها وأوصينا المصلين بالامتناع عن ارتياد المساجد حاليا".

وفي الولايات المتحدة أعلنت شرطة لوس أنجلوس أنها كثفت دورياتها حول المساجد في المدينة، كما أعلنت شرطة سان فرانسيسكو تبني إجراءات أمنية وقائية في محيط مساجد المدينة كذلك.

إطلاق نار بمسجدين في نيوزيلندا 
وشهدت كرايست تشيرش النيوزيلندية اليوم هجوم على مسجدين أثناء صلاة الجمعة وإطلاق نار على المسجدين الأول في شارع دينز، والثاني في شارع لينوود.

ضحايا مذبحة مسجد نيوزيلندا 
وذكرت الشرطة أن حادث مذبحة مسجد نيوزيلندا وقع خلال صلاة الجمعة، وخلف أكثر من 40 قتيلا وعشرات المصابين، مشيرة إلى أنها ألقت القبض على 4 مشتبه بهم على خلفية الهجوم.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.